أخبار الفنسوشيال ميديا

إطلالة ساحرة وخفة ظل كبيرة.. مريم مشرف تتألق في أحدث ظهور

✍️ ياسر خالد 

 

دائمًا ما تتواصل الفنانة الشابة مريم مشرف مع جمهورها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 

حيث تنشر مريم صورًا لأحدث جلسات التصوير، التي تخضع لها، كما تنشر فيديوهات كوميدية، تظهر من خلالها الجانب الكوميدي في شخصيتها بعيدًا عن الفن.

 

مريم مشرف تنشر صورًا من أحدث جلسة تصوير 

 

ونشرت مريم صورًا لأحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر إنستجرام، ظهرت خلالها بإطلالة ساحرة وجذابة، إذ أطلت بفستان كب أبيض قصير لامع، له فتحة صغيرة عند منطقة البطن.

 

 

واعتمدت على ماكياج قوي ومميز بدرجات الألوان النود، مع الاهتمام بتحديد منطقة العينين، وارتكز الماكياج على روج باللون البينك، فيما تركت شعرها الأسود منسدلًا على كتفيها.

 

 

أما عن الإكسسوارات، فاعتمدت مريم على قرطين ذهبيين كبيرين، ذوَي فصوص متعددة الألوان، وارتدت في يدها اليسرى ساعةً فضيةً أنيقةً، كما قامت بارتداء عدد من الخواتم بألوان مختلفة في كلتا يديها.

 

 

وأكملت مريم إطلالتها بكلاتش متوسطة الحجم باللون الفضي، فيما انتعلت حذاءً شفافًا “transparent” باللون البينك.

 

 

وعلقت مريم على صور الجلسة، قائلةً بالإنجليزية: “معاملة الأميرات فقط”.

 

 

 

 

مريم مشرف تنشر فيديو كوميدي على أنغام أغنية لـ عمرو مصطفى 

 

بينما نشرت مريم فيديو، عبر خاصية الإستوري على إنستجرام، على أنغام أغنيةً للمطرب عمرو مصطفى، ظهرت فيه بشكل كوميدي، وهي تحاول كتابة كلمات الأغنية بسرعة أثناء سماعها.

 

 

لتعلق على الفيديو، مازحةً: “يلا” مع إيموجي لوجه ضاحك، وأضافت: “لما تكون عايز تكتب أغنية ومش لاقي كلمات” مع إيموجي لوجه ضاحك.

 

آخر أعمال مريم مشرف

 

يشار إلى أن مريم مشرف كانت قد تألقت في دور ميريام، من خلال مسلسل الآنسة فرح بجزأيه الرابع والخامس مع الفنانة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، تامر فرج، عارفة عبد الرسول وغيرهم.

 

 

كما تألقت قبله من خلال ظهورها كضيفة شرف بدور ساندي في مسلسل هجمة مرتدة مع الفنان أحمد عز وهند صبري وآخرين، وشاركت قبله في مسلسل ضربة معلم مع الفنان محمد رجب، رياض الخولي وهاجر أحمد وغيرهم.

 

 

بدايات مريم مشرف الفنية

 

ويذكر أن مريم مشرف بدأت مشوارها الفني، من خلال مسلسل لأعلى سعر مع الفنانة نيللي كريم، زينة وأحمد فهمي، وقد لاقت كل الأعمال، التي شاركت بها نجاحًا كبيرًا. 

 

 

مريم مشرف تحضر حفل هيفاء وهبي بممشى أهل مصر 

 

والجدير بالذكر أن الفنانة مريم مشرف حرصت على حضور حفل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الذي أقيم بممشى أهل مصر، وشهد حضور عدد من الفنانين، من أبرزهم الفنانة درة والفنانة مي عمر.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا