سوشيال ميديا

ناردين عبد السلام تتألق بإطلالة صيفية في أحدث جلسة تصوير

 

✍️ ياسر خالد

 

 

دائمًا ما تحرص الفنانة الشابة ناردين عبد السلام على مشاركة متابعيها بأحدث جلسات التصوير التي تخضع لها.

 

ونشرت ناردين عدد صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، بعدسة المصور حسام عبد القادر، والتي تألقت خلالها بإطلالة صيفية جذابة.

 

 

تفاصيل إطلالة ناردين عبد السلام

وأطلت ناردين بفستان حملات أنيق بدرجات اللون البرتقالي، عليه نقوشات للهب النار من تصميم دار أزياء “بيليف كاجوالز”، وجاء ماكياجها رقيقًا وهادئًا ومميزًا باللون البرتقالي.

ناردين عبد السلام تتألق بإطلالة صيفية في أحدث جلسة تصوير
ناردين عبد السلام

 

حيث اعتمدت ناردين في مكياجها عبى آي شادو باللون البرتقالي، مع الاهتمام بتحديد منطقة العينين بآي لاينر باللون الأسود، فيما جاء الآي بلاشر باللون البرتقالي، من أجل تحديد الوجنتين، وارتكز ماكياج ناردين، الذي جاء بلمسات مي بهاء الدين، روج باللون البينك.

 

فيما وضع مصفف الشعر أحمد علي لمساته على تصفيف شعر ناردين البني الغامق الطويل، والذي تركته منسدلًا على كتفيها، مع وجود بعض الخصلات مصففة كجدائل “ضفائر”.

 

وعن الإكسسوارات، فلم تتكلف ناردين في الإكسسوارات، فاكتفت بقرطين ذهبيين في أذنيها، مزودين بشراشيب باللون البرتقالي، مع وجود غويشة ذهبية في يدها اليسرى وخاتم ذهبي ذي فص فيروزي اللون.

 

 

تعليق ناردين عبد السلام على جلسة التصوير

وقد ارتسمت على وجه ناردين ابتسامةً رقيقةً، تعبر عن مدى سعادتها، وعلقت على جلسة التصوير، مكتفيةً بكلمة واحدة فقط، وهي “المعي” باللغة الإنجليزية.

 

 

آخر أعمال ناردين عبد السلام

يشار إلى أن ناردين قد لعبت شخصية نيفين المحامية، ضمن أحداث مسلسل جميلة للفنانة ريهام حجاج، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، ولاقى نجاحًا كبيرًا.

 

 

وقدمت الفنانة ناردين عبد السلام شخصيةً مؤثرةً للغاية، بالرغم من صغر مساحة دورها في المسلسل، إلا أنه كان دورًا محوريًا، حيث تساعد جميلة في الوصول إلى حقائق هامة.

 

 

أبطال مسلسل جميلة

جميلة بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامية عاطف، ناردين عبد السلام، مروة الأزلي وآخرين.

 

 

والعمل من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج العدل جروب جمال العدل بالاشتراك مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 

أحدث أعمال ناردين عبد السلام

ويذكر أن الفنانة ناردين عبد السلام شاركت في بطولة فيلم رمسيس باريس مع الفنانة هيفاء وهبي، والذي عرض خلال عيد الفطر الماضي، وحقق إيراداتٍ كبيرةً.

 

 

أبطال فيلم رمسيس باريس

والجدير بالذكر أن الفيلم بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمود حافظ، ناردين عبد السلام، مصطفى البنا، سامي مغاوري، سميرة مقرون وغيرهم، فكرة محمود حجازي، تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا