المرأة والحياة

استيقظي باكرا يتجلى السحر في حياتك

رؤية وائل 

 

ماذا لو استيقظت مبكرا اليوم؟!

 

قد ذكر موقع”Health Line” 

” Ayurveda says this is the best time to wake up in the morning”

ولكن لماذا نستيقظ مبكرا ؟

 

أن الاستيقاظ مبكرا يتمتع بفوائد صحية عديدة، كما أنه يعطيكِ فرصة لوقت أكثر؛ لإنجاز مهام يومك؛ لذلك من الأفضل لكِ أن تستيقظي مبكرا في وقت ما قبل شروق الشمس.

 

وبغض النظر عن ممارسة اليوغا، واتباع نظام غذائي معين يحتمل عليكِ الحفاظ على عدد ساعات نومك وألا تقل عن 8 ساعات، وذلك مع الاستيقاظ مبكرا قبل شروق الشمس.

ما هي فوائد الاستيقاظ مبكرا ؟

 

أن الاستيقاظ مبكرا وبالاخص وقت شروق الشمس هو وقت مميز يعطي طاقه ايجابيه للجسم؛ بسبب أن ذلك الوقت تتمتع فيه البيئه بهدوء جميل، ويمكنك تحقيق الكثير من الفوائد الصحية والعقلية من خلال الاستيقاظ مبكرا.

 

ففي ذلك الوقت اذا قمتي باي نشاط صحي سيساعدك على تحسين صحتك النفسية، وعلاج مشاكل التركيز والذاكرة وتحسين مستوى طاقة الجسم ومساعدته على العمل بكفاءة طوال اليوم.

 

ما هو الوقت المثالي للاستيقاظ مبكرا؟

 

 يفضل الاستيقاظ في وقت ما بين الساعة 3:30 حتى 5:30 صباحا، ثم ممارسة بعض الأنشطة الصحية للجسم مثل التأمل، والرياضة وتستطيعين النظر من الشرفة والتمتع بجمال الشروق، وجمال الطبيعه وقت الهدوء فقط مع زقزقة العصافير وانتعاش الصباح.

وفي النهاية أنصحك يا عزيزتي بالحفاظ على هذه العادة بشكل يومي؛ لانها تعتبر علاج لأي مشكلة مرتبطة بالجسم، وتعمل على تحسين القدرات العقلية والمرونة والإبداع والذكاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا