أخبار الفن

“أول تجارها السينمائية”… الهام عزب تعلن عن مشاركتها في فيلم “تاج”

 

 

مادونا عادل عدلي

 

تشارك الفنانة الهام عزب في فيلم تاج لنجم الجيل تامر حسني اخراج سارة وفيق 

وكان قد نشر الفنان تامر حسنى الإعلان التشويقى الأول للفيلم والذى يلعب فيه دور البطولة، ومن المقرر عرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل، حيث شارك جمهوره الفيديو الترويجى للفيلم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، معلقًا: “الإعلان التشويقي الرسمى لفيلم تاج.. استعنا على الشقاء بالله.. يارب يعجبكم”، مؤكدًا :”لأول مرة في السينما العربية سوبر هيرو بمقاييس مارفيل العالمية”.

وفي وقت سابق، قالت المخرجة سارة وفيق إنها فى مرحلة جرافيكس الفيلم حاليًا بالتزمن مع تصوير المشاهد المتبقية من الفيلم، خاصة أنها انتهت من مشاهد الأكشن فى أحداث العمل، مشيرة إلى أنه من المحتمل طرح التيزر الرسمي للعمل مساء اليوم بعد الانتهاء من كل تفاصيله.

 

ويذكر أن أخر أعمال الهام عزب مسلسل زي القمر في دور حبيبة ومسلسل بين السماء والارض

 

 

وآخر أعمال تامر حسنى السينمائية فيلم “بحبك”، وهو من بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني وشارك في بطولته هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولي، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، وشهد الشاطر، وآخرون.

 

 

وتدور أحداث فيلم “تاج” في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق “سوبر هيرو”، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

 

والفيلم بطولة تامر حسني، وساندي وبيومي فؤاد والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا