رؤية سبورت

مانشستر يونايتد يضرب تشيلسي برباعية في الدوري الإنجليزي

✍️ نورهان بركات

 

فاز مانشستر يونايتد على تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب أولد ترافورد، ضمن المباراة المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وافتتح كاسيميرو التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة السادسة، وجاء الهدف بعد أن أرسل إريكسن تمريرة عرضية مثالية بعد تنفيذ ركلة حرة رأسها كاسيميرو على يمين الحارس داخل الشباك معلنًا الهدف الأول.

 

وأضاف أنتوني مارسيال الهدف الثاني للشياطين الحمر، بعد أن أرسل سانشو كرة عرضية إلى منطقة الجزاء، حيث التقى مارسيال بتسديدة داخل المرمى الخالي، في الدقيقة 46 من الشوط الأول.

 

وتمكن برونو فرنانديز من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 73 بعد أن نفذ ركلة جزاء على يسار الحارس كيبا داخل الشباك معلنًا الهدف الثالث.

 

وفي الدقيقة 78 عزز ماركوس راشفورد تقدم يونايتد بتسجيله الهدف الرابع، بعد أن استغل برونو تمريرة خاطئة من فوفانا ومرر الكرة لراشفورد مدافع تشيلسي ويسدد، ولكن كيبا تصدى لها قبل أن يتبعها مع تسديدة في الشباك.

 

ونجح جواو فيليكس في تسجيل الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 89، وجاء الهدف بعد أن انطلق فيليكس سريعًا باتجاه المرمى وسدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس دي خيا في الشباك.

 

وضمن مانشستر يونايتد الصعود رسميًا إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بجانب كل من مانشستر سيتي، ونيوكاسل يونايتد، وآرسنال.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 72 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد تشيلسي عند النقطة 43 في المركز الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا