رؤية سبورتسوشيال ميديا

« سجدة » رونالدو تشعل السوشيال ميديا في لقطة تاريخية بالدوري السعودي

أسماء الشنواني

 

على غير عادته، متأسّياً باحتفالات المسلمين، البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو يحتفل لأول مرة بالسجود شكرا لله عقب تسجيله هدف الفوز لفريقه النصر السعودي.

لأول مرة في تاريخه الكروي .. رونالدو يحتفل بالسجود شكرا لله 

 

ريمونتادا النصر أمام الشباب تشعل صراع المنافسة على لقب الدوري السعودي 

وحقق نادي النصر السعودي فوزا كبيرا بعد ريمونتادا قوية رفعت رصيده إلى 63 نقطة، في وصافة الدوري السعودي الذي يتصدره نادي الإتحاد برصيد 66 نقطة.

هدف رونالدو الذي اشعل المباراة، كان هدف الفوز للنصر على الشباب، كان هدف اقتناص ثلاث نقاط المبارة، واشعال المنافسة والصراع على لقب الدوري، واشتعال السوشيال ميديا أيضا بسبب طريقة احتفال الدون على غير عادته.

وسجد الدون شكرا لله بعدما سجل الهدف الثالث لنادي النصر، لتنتهي المباراة بريمونتادا قوية من النصر وثلاث أهداف مقابل هدفين لنادي الشباب الذي افتتح التسجيل بهدفين من ضربتي جزاء في الدقيقتين 25 و 40.

ليأتي كلا من تاليسكا في الدقيقة 44، عبدالرحمن غريب في الدقيقة 51، كريستيانو رونالدو في الدقيقة 59 وبثلاث أهداف وريمونتادا قلصت الفارق بين النصر والإتحاد صاحب المركز الأول.

إتحاد جدة في الصدارة والنصر في المركز الثاني والشباب الثالث

وفاز النصر على الشباب، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر منافسات مسابقة دوري روشن السعودي، بثلاث أهداف مقابل هدفين، ورفع رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر نادي إتحاد جدة الذي يضم في صفوفه الثنائى المصري أحمد حجازي، و طارق حامد.

أما الشباب فتجمد رصيده عند 53 نقطة في المركز الثالث.

هل سيفعها الدون ويفوز مع النصر بلقب الدوري السعودي

ومع تبقي جولتين فقط على انتهاء الدوري .. هل سيفعها الدون ويفوز مع النصر بلقب الدوري السعودي في أول موسم له مع الفريق السعودي خاصة بعدما خسر بطولتي كأس الملك والسوبر؟

 

مباريات النصر المتبقية في الدوري السعودي 

هذا وسيواجه النصر نظيره الاتفاق يوم السبت القادم 27 مايو، والفتح يوم الأربعاء من نفس الأسبوع.

ماذا قدم رونالدو للنصر السعودي؟

وانتقل الدون قبل 5 أشهر من اليوم إلى النصر السعودي عقب إنهاء عقده مع مان يونايتد بشكل ودي، مقابل 200 مليون يورو في الموسم حتى 2025.

وأحرز خلال تلك الفترة، 14 هدفًا من أصل لعب 17 مباراة، وصنع هدفين آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا