الأسرة والتربية

بإشادة محافظ الإسكندرية… تفاصيل اليوم الترفيهي بالمحافظة بإمضاء جريدة عالم النجوم

مادونا عادل عدلي

 

 

في يوم مليئ بالسعادة إحتفلت جريدة عالم النجوم برئاسة الإعلامية د. دعاء نصر باليوم الترفيهي الذي احتضنته عروس البحر الأبيض المتوسط مدينة السحر والجمال ” مدينة الاسكندرية ” وقد أقيم اليوم داخل حديقة ” المنتزة ” أجمل وارقى الاماكن الخضراء التي تتسم بها معالم الإسكندرية.

 

وقد حاز اليوم الترفيهي لدعم وتنشيط السياحة بالاسكندرية على رعاية ودعم سيادة اللواء ” محمد طاهر الشريف ” محافظ الاسكندرية الدعم الأول لتنشيط السياحة داخل محافظة الاسكندرية.

 

 

وشهد اليوم الترفيهي إقبال كبير من الجمهور السكندري وجميع محافظات مصر على تلبية دعوة الحضور والدعم لمبادرة تنشيط السياحة داخل المحافظة.

 

 

 

وشهد اليوم أيضًا حضور عدد كبير من الشخصيات البارزة على الساحة الفنية والاعلامية والسوشيال ميديا.

 

 

تضمنت فعاليات اليوم العديد من المسابقات التي نالت اعجاب جميع الحضور وإسعادهم وخاصة مسابقة الرسم التي شهدتها الاعلامية د. دعاء نصر تحت قيادة الفنان التشكيلي خالد كامل المصري الذي قام بتعليم الاطفال كيفية الرسم بالإضافة إلى الإشراف على فعاليات المسابقة وذلك بحضور ومتابعة القائمين على تنسيق اليوم الترفيهي ا. نهى مرسي و ا. مايسة عبد الحميد وقد سعت جريدة عالم النجوم على إسعاد جميع الحاضرين قام مسؤولي الجريدة بتوزيع الهدايا على الحاضرين والتقاط الصور التذكارية.

 

 

 

وتم توزيع الجوائز على الأطفال والكبار من السيدات والرجال تقديرًا لمشاركتهم هذا اليوم وذلك بحضور فريق التنظيم وبحضور الاعلامية د. دعاء نصر التي سعدت لسعادة جميع الحضور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا