أخبار الفن

خالد النبوي لـ «كلمة أخيرة»: كنت أتمنى تقديم رسالة الإمام في رمضان 2024 

✍🏻 مرهان حسام

حل النجم خالد النبوي ضيفًا اليوم في برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON الساعة التاسعة والنصف مساءً.

وكشف خلال لقاءه عن سبب قلقه في البداية لتقديم مسلسل «رسالة الإمام» قائلًا:” نظرًا لعمق الشخصية وجوانبها اللي بيحتاج لدراسة متعمقة بشدة، قلقت وقولت لهم اني مقدرش أعمله في رمضان 2023″.

وأضاف:” كنت هعتذر لكن المنتج محمد السعدي رفض وأصر أن لا أحد يقدم هذا الدور غيري، وكنت أتمنى تقديمه في موسم  رمضان 2024، وطلبت منهم أن يتم تأجيله لأنه يحتاج لوقت طويل لدراسته والتعمق في هذه الشخصية العظيمة ولكن محمد السعدي المنتج الكبير أصر على تقديمه وأن كل وسائل الدعم موجودة”.

يشار أن المسلسل حقق نجاحًا لافتًا منذ بداية عرضه في السباق الرمضاني الماضي، شارك بجانب خالد النبوي، نضال الشافعي وأشرف عبدالغفور وأروى جودة وسلمى أبو ضيف وخالد أنور، سيناريو وحوار محمد هشام عبيه، إخراج الليث حجو.

ومن ناحية أخرى ينتظر عرض فيلمه «أهل الكهف»، وهو من بطولة كل من: خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، ماجد المصري، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

ويذكر أن عُرض له منذ فترة مسلسل بعنوان «النزوة» عبر منصة شاهد vip، ومن بطولة خالد النبوي، عائشة بن أحمد، سالي شاهين، عمر الشناوي، مراد مكرم، وآخرين ومن إخراج أمير رمسيس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا