سوشيال ميدياأخبار الفن

فرح كمال تحتفل بعيد ميلادها الـ26

 

✍️ ياسر خالد

 

 

احتفلت، أمس، الفنانة الشابة فرح كمال بعيد ميلادها الـ26 بأحد المطاعم، في حضور عدد من أصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه، من بينهم نور إيهاب، نور بدر، سالي حماد، شريف بديع، نانسي هلال وغيرهم.

 

وشاركت فرح متابعيها بصور وفديوهات من حفل عيد ميلادها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها، قائلةً: “احتفال الـ26، شكرًا لكم جميعًا، أحبكم”.

فرح كمال، عيد ميلاد فرح كمال، بعد الشر
فرح كمال

 

https://www.instagram.com/p/CsEcZ01MSrA/?igshid=NTc4MTIwNjQ2YQ==

 

كما نشرت عدد من الصور والفيديوهات، عبر خاصية الستوري على إنستجرام، عبّر خلالها أصدقاؤها لها عن أمنياتهم لها بعيد ميلاد سعيد.

 

إطلالة فرح كمال في حفل عيد ميلادها

وقد تألقت فرح، خلال حفل عيد ميلادها، بفستان أسود حملات أنيق مفتوح الظهر، أما عن الماكياج فجاء مميزًا بدرجات الألوان الترابية، مرتكزًا على روج باللون البينك، فيما صففت شعرها البني الغامق الطويل بطريقة مموجة خلف ظهرها.

 

وعن الإكسسوارات، فتألقت فرح بسلسلة من الفضة في عنقها، أنسيال من الفضة وأخرى من الذهب، وخاتم من الذهب في يدها اليسرى وقرطين من الذهب في أذنيها، وانتعلت حذاءً ذا كعب عالٍ باللون البينك.

 

 

من هي فرح كمال؟

يشار إلى أن فرح كمال حصلت على لقب الوصيفة الثالثة لمسابقة ملكة جمال مصر عام 2017، وخطت أولى خطواتها في عالم التمثيل بمشاركتها في الماراثون الرمضاني لنفس العام بمسلسل ظل الرئيس للفنان ياسر جلال، ومسلسل طاقة القدر للفنان حمادة هلال.

 

 

أعمال فرح كمال

لتتوالى بعدها أعمالها الفنية بين الدراما والسينما، ومنها حواديت الشانزليزيه، ونحب تاني ليه، والذي عملت فيه كمساعد مخرج للمخرج مصطفى فكري، اللعبة 2، زي القمر 2: فوتوشوب، إلا أنا 2: حلم حياتي وبحبك.

 

 

آخر أعمال فرح كمال

كان آخر أعمال الفنانة فرح كمال فيلم بعد الشر، والذي انطلق عرضه بموسم عيد الفطر الماضي، وحقق نجاحًا ملموسًا.

 

 

أبطال بعد الشر

ويذكر أن الفيلم من بطولة علي ربيع، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، شيرين، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، فرح كمال، سليمان عيد، ضيفة الشرف ملك قورة وغيرهم.

 

والجدير بالذكر أن بعد الشر من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، إخراج أحمد عبد الوهاب، إنتاج أحمد السبكي وإشراف عام كريم السبكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا