سوشيال ميديا

هنا الزاهد تكشف عن بوستر فيلمها “مستر إكس”

هنا الزاهد تكشف عن بوستر فيلمها “مستر إكس”

 

✍️ نورهان أشرف

 

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن البوستر التشويقي لفيلمها “مستر إكس”، المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل 2023، الذي تشارك فيه مع زوجها أحمد فهمي.

 

وشاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بصورة بوستر فيلم “مستر إكس”، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وعلقت على الصورة موضحة تفاصيل العمل، قائلة: “فيلم مستر EX..عيد الأضحى في جميع سينمات مصر والوطن العربي، إنتاج أحمد السبكي، إشراف عام خالد السبكي، سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب و أمجد الشرقاوي”.

 

وتدور أحداث فيلم “مستر إكس”، حول شخصية مستر إكس التي يجسدها أحمد فهمي، وهو رجل عصابة، و تنشأ بينه وبين إحدى المحاميات التي تجسد شخصيتها هنا الزاهد، قصة حب بعد تركها للمحاماة.

 

فيلم “مستر إكس”، يشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم: هنا الزاهد، أحمد فهمي، محمد أنور، أوس أوس، رحاب الجمل، محمود حافظ، صبري فواز، بيومي فؤاد، أكرم حسني، مصطفى خاطر، عمرو يوسف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج أحمد عبدالوهاب، وتأليف أماني التونسي.

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد، فيلم “بحبك” الذي انطلق في موسم عيد الأضحى الماضي، وهو من بطولة وتأليف وإخراج الفنان تامر حسني، ويشارك في بطولة العمل: الفنان تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، وغيرهم من الفنانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا