سوشيال ميديا

مستحواة من لوك المداح 3.. سلمى أبو ضيف تتألق في جلسة تصوير لصالح مجلة فوج في نسختها العربية

 

✍️ ياسر خالد

تألقت النجمة الشابة سلمى أبو ضيف في أحدث جلسة تصوير خضعت لها لصالح مجلة فوج في نسختها العربية، والتي جاءت مستوحاة من الشخصية، التي لعبتها في مسلسل المداح 3: أسطورة العشق.

تفاصيل جلسة التصوير

وظهرت سلمى في الجلسة بإطلالة تشبه إطلالة شخصية أمينة، التي جسدتها في المداح 3، حيث قامت مصممة الأزياء ياسمين قناوي بتقديم ثلاثة مظاهر مختلفة، معتمدةً على روح شخصية أمينة.

وقام بتصوير الجلسة المصور محمد سلطان “بوري”، بينما قامت بعمل الماكياج خبيرة التجميل ريهام خليفة، أجنيزكا هوسكيلو أما الإكسسوارات فهي دار مجوهرات ديما وتصميمات ياز.

https://www.instagram.com/p/Cr3j3uJJ9Bg/?igshid=NTc4MTIwNjQ2YQ==

تألق سلمى أبو ضيف في شخصية أمينة

كانت سلمى قد تألقت، خلال الموسم الرمضاني الماضي، بشخصية أمينة في مسلسل المداح 3: أسطورة العشق، حيث قدمت لأول مرة شخصيةً صعيديةً، التي يعشقها جن وتسبب في حملها، فيعمل صابر المداح النجم حمادة هلال على إنقاذها منه.

أبطال المداح 3: أسطورة العشق

يذكر أن المداح 3: أسطورة العشق من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، رانيا فريد شوقي، محمد رياض، خالد زكي، عبد العزيز مخيون، سلمى أبو ضيف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، بسمة ماهر وغيرهم.

الجدير بالذكر أن العمل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدارز برودكشن صادق الصباح، وقد لاقى المسلسل نجاحًا كبيرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا