أخبار مصر

وزير الطيران يستقبل وزير النقل والمواصلات الفلسطيني

 

 

✍️إيمان حامد

 

استقبل الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، عاصم سالم وزير النقل والمواصلات الفلسطيني والوفد المرافق له لبحث آليات تعزيز التعاون بين الجانبين في مختلف أنشطة الطيران المدني.

 

 

 

وأشار محمد عباس إلى قوة وترابط العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين مؤكدًا على حرص الوزارة على تعزيز أواصر الترابط والتعاون مع الأشقاء الفلسطينيين وتوفير كافة الخدمات والإمكانيات اللازمة لهم وتقديم الخبرة المصرية في مختلف أنشطة الطيران المدني.

 

 

 

وأضاف وزير الطيران المدني أن مصر تقدم كافة التسهيلات اللازمة لسفر المواطنين الفلسطينيين عبر المطارات المصرية، كما أنها توفر كل الإمكانيات لنقل الحجاج والمعتمرين الفلسطينيين للأراضي المقدسة.

 

 

ناقش الجانبان كافة الاستعدادات الخاصة بنقل الحجاج الفلسطينيين إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج لهذا العام وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم خلال رحلات الذهاب والعودة إلى الأراضى الحجازية.

 

 

 

أشاد وزير النقل والمواصلات الفلسطيني بهذا اللقاء المثمر مؤكدًا على العلاقات المتينة بين البلدين والشعبين الشقيقين بالإضافة إلى دور مصر الهام والريادي في دعم فلسطين على كافة الأصعدة.

 

 

أعرب عاصم سالم عن تقديره للجهد والدعم الذي تقدمه وزارة الطيران المدني لدولة فلسطين في مجال النقل الجوي مشيدًا بالكفاءات المصرية خاصة أن مصر تحظى بمكانة ريادية إقليمية ودولية في مجال النقل الجوى .

 

 

وشارك خلال اللقاء دياب اللوح السفير الفلسطينى بالقاهرة والطيار عمرو الشرقاوي رئيس سلطة الطيران المدني والطيار إيهاب الطحطاوي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية والمحاسب مجدي إسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي وعصام كشك نائب رئيس سلطة الطيران المدني للأمن وعمرو العدوي رئيس قطاع الشئون التجارية بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية ولفيف من قيادات الوزارتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا