حوادث وقضايا

مقتل شاب على يد بلطجي بحلوان دفاعًا عن شرف أخته 

 

 

منة سعد

 

متابعة يسرا محمد سعد 

عمرو محمد الشهير بعمرو الكحلاوي ٤ سنوات بتقدير امتياز بكالوريوس تجارة إنجليزي تم قتله غدرًا على أيدي بلطجية بحي حلوان وتم طعنه عدة طعنات في القلب من بلطجي يدعى بلال وضربه بالمخ من بلطجي يدعى ثروت ذهب عمرو لجلب أخته من منزلها إلى منزل العائلة فوجد أحد المجرمين يدعى بلال وآخر رجل كبير يدعى ثروت انهالوا عليه بالضرب وقام عمرو بالدفاع عن أخته وعن نفسه وأصبح شهيد العرض والشرف.

تفاصيل الواقعة:

 

تلقى عمرو محمد مكالمة من أخته مستنجدة به وتقول ” تعال خدني من بيتي لأن ابن الجيران تطاول عليا بألفاظ نابية وكان عاوز يمد إيده عليا”

كل هذا بسبب أنها نزلت تتحدث مع والدته أن إزاي تمدي إيدك على أبني كان ممكن تقوليلي و أنا كنت هأدبه لو غلط لكن لكن إزاي تطاول عليها الأبن وغلط فيها بأفظع الألفاظ.

 

وعندما ذهب عمرو لأخته كانوا مستنيين وناويين له على الغدر هو وأي حد كان معاه ، بعدها تمت الواقعة (قام بلال بطعن عمرو عدة طعنات وأيضًا قام بلطجي آخر يدعى ثروت بضربه ضربه بالمخ ).

 

وبالإضافة إلى ذلك تم إصابة 2 حيث قام بلال و ثروت بطعن هاني أسامة بطعنه تحت القلب ومن المحتمل أن يستأصل الطحال وحاليًا في الرعاية المركزة بعد إجراء عدة عمليات وأيضًا عبد الله شرف تلقى عدة اصابات خطيرة وأيضًا بالمستشفى.

بعد ذلك تلقى مأمور قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووقوع قتيل بدائرة القسم، ثم انتقل رجال المباحث الجنائية إلى محل البلاغ وبينت معاينة رئيس وحدة المباحث أن مشاجرة نشبت بين طرفين انتهت بمقتل شاب يدعى “عمرو محمد” بطعنه نافذة بالجسم.

 

عقب تقنين الإجراءات، ألقت الشرطة القبض على المتهم وبحوزته سلاح أبيض استخدمه في ارتكاب الجريمة، وتحرر المحضر اللازم وأحاله اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا