مقالات

كساء 530 أسرة “فعالية كساء عيد الفطر” في الإسكندرية

كتبت: ملك حمادة

متابعة: يسرا محمد سعد 

 

قامت جمعية رسالة للأعمال الخيرية “نشاط معارض داخلي وفرز الملابس” بالتعاون مع بعضهم بكساء 530 أسرة مقسمة على ٤ أفواج، وذلك تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، اليوم الأربعاء من الساعة ٧ صباحاً إلى ٤ مساءاً، داخل الحديقة الدولية في الإسكندرية.

 

 

وجاء المتطوعين إلى جمعية رسالة في صباح يوم الأربعاء في نشاط وحب الخير وأخذوا البطاقات المخصصة للكساء وذهبوا إلى الحديقة الدولية لبدء يومهم، حين وصولهم انتشر كل فرد في دورة المخصص لتبدأ الفعالية، بعد الانتهاء من الفعالية قاموا بتكريم الأكثر تميزاً في الفاعلية، وأقاموا الهتافات، وتجمعوا عند مقر الجمعية بعد انتهاء اليوم للإفطار مع بعضهم.

وقال مصطفى أحمد مدير نشاط معارض ملابس أن الأسر يتم الذهاب لها واستكشافها ومعرفة من يستحق لمساعدته ويقول أن الملابس المقدمة للأسر تكون جديدة وتكون تبرعات من مصانع ومحلات مختلفة.

 

وأضافت إيمان شوقي مسؤول في نشاط معارض أن يوجد نفس الأسر التي يتم مساعدتهم وينتظروا من العيد للعيد ليتم مساعدتهم بالملابس الجديدة في الكساء.

وقال عبد الرحمن مجدي مسؤول الأمن في الكساء أنه يتم تحضير الملابس ووضعها في المخزن ويتم عمل الخيم من فجر اليوم، وأيضاً يبات معظم المتطوعين الشباب مع الملابس للحفاظ عليها إلى حين أن تصل للأسر.

 

 

وأضافت فريدة حمادة عضوة في لجنة العلاقات العامة في نشاط معارض أن هذه الفعالية كانت تقام في حدائق أنطونيادس ولأول مرة يقام الكساء في الحديقة الدولية بالإسكندرية.

وأضافت “حمادة” أن من شارك في اليوم ٤ أسر من جامعة إسكندرية مختلفين هي أسرة “بوليتيكا” بكلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية، وجوالة كلية حقوق، وجوالة كلية الآداب، وجوالة كلية زراعة.

 

وحضر الفعالية “البلوجر” عمرو مصطفى الشهير ب “عمرو سنايبر”، ولعب مع الأطفال لعبة “الباركور”، ومحاولة تعليم الأطفال اللعبة بطريقة بسيطة.

وأشار “سنايبر” أن اليوم كان يوماً مميزاً وأنه لن يكون أخر يوم له للتطوع مع نشاط معارض وأنه مسرور بإسعاد الأطفال واللعب معهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا