تقارير وتحقيقات

اتهام هند وسكندري بالفاحشة.. تفاصيل الحلقة العشرون من مسلسل “رسالة الإمام”

 

✍️ سلمى سامح

بدأت الحلقة بذهاب الست حسن لمعالجة رجل مسن ووصفت له الدواء وقامت بتقليل آلامه. 

أثناء حضور عقيل “أخ زوج هند” لدرس الدين سأل الشيخ عند سبب تفضيل الطلاب للإمام الشافعي، وقال أنهم يدونون دروسه وكلامه، وذكره شيخه أن من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه. 

وشاهدت هند وخادمتها سكندري، وفجأة صرخ أحدهم بأن طفل يغرق في النيل، وذهب سكندري مسرعا ليقفز ف الماء وينقذه وظنت أم الطفل أنه كان يقلد سكندري في حركاته، ولكن الطفل اعترف بأن كان يحاول سرقة قارب. 

ذهبت هند إليه تحدثه، ووقفا يتكلما قليلًا. 

اجتمع الإمام بإثنين من طلابه يدونون علم الحساب كما يقول والكشف في المعجم عن كلمة الحساب وتفرقتها بين الكلمات الأخرى. 

أثناء تدوينهم سمعوا صوت عقيل يضرب سكندري، حتى خرج الإمام إلى الشارع، وسمع عقيل يقول أنه رأى هو وثلاثة أخرون سكندري وهند يفعلا الفاحشة وما يغضب الله وقال أيضا أنه واصي عليها بإعتباره زوجة أخيه المتوفي، قال الإمام أنه إذا ثبت عكس ما يقول عقوبته قاسية، وأنه ليس ب واصي على هند فهى رشيد وعاقل وتعى ما تحتاجه وما لا تحتاجه، وأنه كيف أن يذكر أمرا هذا في الشارع. 

ذهبوا إلى المسجد جميعًا وقد سمع الإمام الشهود وكانت شهادتهم متضاربة أحدهم يقول أن سكندري أمسك بيد هند اليمنى والأخرى يقول اليسرى وأحدهم قال أنه كان عاريًا تمامًا والأخر يقول أنه كان عاري الصدر فقط. 

وأوضح سكندري أنه بعد إنقاذه للطفل خلع ملابسه المبللة فقط وبعدها إلتقى بهند وهى الآن أختفت، واعترف عقيل _ بأجبار من الإمام _ أن سكندري أمسك بشال هند فقط ولم يمسك يديها وأنه قد أجمع بالشهود ولم يكونوا مارين صدفة. 

وكشفى أمر عقيل ومازات هند في حالة إختفاء مما حدث.

العمل بطولة خالد النبوي نضال الشافعي وأشرف عبدالغفور وأروى جودة وسلمى أبو ضيف وخالد أنور، سيناريو وحوار محمد هشام عبيه، إخراج الليث حجو. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا