أخبار الفن

خميس يشك في المعلمة سميرة وعنتر… تعرف على تفاصيل الحلقه 8 من رمضان كريم 2

 

 

مريم محمد

 

تبدا أحداث الحلقه في بيت الحجه نفيسه “انعام سالوسه” والتي يأتي اليها زوج ابنتها المتوفيه هو واولادها ومقرر أن يظل عندها طوال الشهر، وعندما تسأله عن عمله تقول لها حفيدتها أنه قد تم طرده من المحل لأنه لا يدفع الايجار، فتعرض عليه الحجه نفيسه أن يقوم بالعمل في مهنته أمام المنزل حيث أنه لا يوجد اي محل في المنطقه لبيع الزجاج وتركيبه.

 

ننتقل الى جابر الذي يقف عند فرشة صبيح ويقلب في الاشياء، ويسأله جابر: مين حضرتك؟ فيرد صبيح: أنا صبيح زمبيل خميس، فيرد عليه جابر ويشكر في خميس أمامه ويقول له انه تم حبسه ظلم، ويجلس جابر مع صبيح الذي يقوم باعطائه علبه ويقول له: دي فيها زيت عرق العفريت، وعندما يسأله جابر عن سعرها يقول صبيح:250 جندي. فيعترض جابر على السعر ، ويعرض عليه صبيح علبه اخرى ويقوله له: دي بقا اسمها زيت عماص النحله.ويعطيها له كهدية بمقابل المحبه أيضا عندما يعطل هاتفه سيتم تصليحه بدون مال في المحل الخاص بـ جابر.

 

وننتقل إلى كريم عفيفي في الفرن مع زوجته والذي يدور بينه وبين أمه موقف كوميدي، حيث يقوم بالبحث عن المفتاح اثناء ما تقوم أمه بآداء الصلاه ولا يستطيع أن يجده فتظل أمه تردد ” الله اكبر… الله اكبر…. الله أكبر ” عديد من المرات إلى أن تنهي صلاتها وتقول له: يا واد أنت حمار عماله اشاورلك من الصبح على درج الفلوس، فيرد عليها: إزاي هفهم يعني أنه في درج الفلوس، وبعدين ما أنا دورت عليه وملقتهوش، فتقوم أمه وتعطيه اياه، ويذهب هو وزوجته لعمل لايڤ .

ثم ننتقل إلى سامي الذي يقوم بشراء الكثير من الفول ويستغرب أبو وديع هذه الكمية، فيحكي له سامي الذي حدث لأم زوجته و أشقائها ويقول أيضا: الحكايه وما فيها أنه أنا شخصيتي ضعيفه مع مراتي”.

 

ونأتي بالأحداث إلى المعلمه سميره التي تصعد إلى منزل ومعها عنتر ويتتبعهم خميس، ويصعدوا على سطح المنزل وتقوم بفتح غرفه على السطح ليأتي خميس فجأة ويقول: حلو بقا الميعاد الغرامي دا. فترد عليه سميره: خلي بالك أنت بقيت بتضحكني كتير ودا مش حلو علشانك” وتوضح له أنه ليست مجبره على توضيح السبب له، ويأتي صاحب الغرفه لأمضاء العقد فيستأذن خميس ويذهب.

 

وننتقل إلى سامي الذي بجلس في النادي مع الكابتن سعفان وهم يتفقون على عقد العمل ويوعد سامي الكابتن سعفان أنه سيقوم بإخراج لاعبين محترفين من النادي.

 

ونأتي إلى خميس الذي يفكر مع نفسه ماذا يفعل في القهوه ليقوم بتغييرها إلى الافضل، ويأتي اليه صبيح ويعرض عليه أن يقوم بشراء جهاز من اللذين يقومون بإذاعة ماتشات الدوري الانجليزي وسيرى التطور الذي ستشهده القهوه ليقوم خميس في الحال بالتفيذ.

وفجأة يأتي محسن أخو جابر من السفر،ويقول لجابر أن يدفع الاجره لأنه لا يحمل العمله المصريه ويكون جابر معترض على الدفع لأنه وجدها 400 ج ولكنه يدفع عندما تعطيه زوجته الأموال،ويظهر على وجه محسن الحزن من اخيه جابر.

 

ثم في بيت رمضان نجد الباب يطرق بطريقه تخيف ليجد رمضان أنه زوج نوال ويكون خائف من الناس،وتأني أيضا نوال وتكون خائفه هي أيضا وتخبر رمضان أن زوجها كان يريد أن يقوم بضرب الناس ويصور ردة فعلهم، ويقوم ابن أمام الجامع بطرق الباب فيفزعون ليأتي اليهم بشنطة نوال ويقول لهم دي شنطة البت التخينه وقعت منها.

 

وتنتهي الحلقه بأبنة سعيد التي تقوم بكسر أحد الواح الزجاج في الحاره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا