تقارير وتحقيقات

أحداث الحلقة العاشرة من ” المداح أسطورة العشق”

أحداث الحلقة العاشرة من ” المداح أسطورة العشق”

 

كتبت : حبيبة البغدادي

تبدأ الحلقة بمحاولة صابر أن يعرف ماذا يحدث مع أمينة في المغارة ليكتشف أن جمال هو الذي يظهر لها .

وننتقل الى زين وهو يتصل ب رحاب وترد عليه ، ويعتذر لها عن ما بدر منه وتطلب منه عدم الاتصال بها مرة اخرى.

ويجلس صابر مع جمال ويسأله :” هل تريد الخير لأمينة او لا ” وينفعل جمال على صابر ويبدو عليه ملامح القلق والفزع ويلاحظ صابر و يتحدث صابر مع ام جمال لتخبره أن جمال تغير منذ أن خطب امينة .

ويكتشف صابر أن الجن يتجسد لأمينة في جسد ” جمال ” ويخبر خال امينة وحمزة بذلك ، ويقول لهم أن الحل في المغارة .

وننتقل بالأحداث إلى حسن وهو يقتحم مكتب” هايم ” ويطلب منه فض الشراكة التي بينهم ، ولكن يقنعه هايم بطريقته أن يرجع عن كلامه .

ويجلس صابر وتاج مع الشيخ ويريه الخريطه الذي صورها في المغارة ، ولكن فجأة تختفي ملامح الخريطة ، ويحاول أن يتذكرها ويكتبها على الورق .

 

وننتقل لرحاب وهي تجلس في غرفتها وتسمع صوت غريب ، وتلتف حولها ولا تجد شئ و تحمل ابنها من على سريره وتقوم بتشغيل قرآن حتى يختفي الصوت .

 

وينتهى صابر من رسم الخريطة حتى يعرض عليه الشيخ كتاب موجود به رسمة تشبها ، ويخبره أنها خريطة فرعونية قديمة ، وأنها جزء من الكتاب الذي يبحث عنه ، ويحذره من ألاعيب الجن الذي تمنعه من الوصول .

 

وتذهب هبة ل “هايم” وتنفعل عليه وتقول له ان صابر يستحيل أن يأذي أحد ، ولكن يقنعها ” هايم ” بالعكس وتنقلب عيناه للون الأحمر ويقلب عيناها ايضا ويجعلها تردد أن صابر سوف يؤذيها .

 

فجأه يظهر عماد لعائشة وهو يجلس مع أبنتها ، ثم وتصرخ وتقع على الأرض حتى يلحقها والدها ووالدتها .

 

وتذهب هبة لأخوها صابر في بيت ابوه ويظهر عليها ملامح الشر، وتدخل غرفة ما وهي تحمل سكين ترفعه وتطعن الشخص النائم الذي لا تظهر ملامحه ثم تنتهي الحلقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا