تقارير وتحقيقات

عودة عمرو سعد إلى كينيا وظهور باسم مغنية .. أبرز أحداث الحلقة الثامنة من «الأجهر»

✍🏻 مرهان حسام

انتهت منذ قليل الحلقة الثامنة من مسلسل «الأجهر» للفنان عمرو سعد المُذاع عبر قناة mbc masr الساعة السابعة مساءً، ونرصد إليكم أهم أحداث الحلقة:”

ظهر «عصران» الذي يجسد دوره عمرو عبدالجليل وعرض على «ميدا» أحمد صفوت أن يسرق والده المعلم «سعداوي» سيد رجب حتى لا يقوموا بتنفيذ الصفقة التي اتفق عليها مع «أدهم الحوت».

ثم يلتقي «شريف بك» الذي يجسد دوره محمود قابيل بهاشم «مصطفى أبو سريع»، ويطلب هاشم منه الشغل في شركته ويمنحه مبلغ من المال ويقول له إنه سوف يطلبه في شغل قريبًا.

وبعد ذلك عاد الأجهر إلى كينيا مع صديقه لجلب شحنة ألماظ، ويلتقي بـ «سليم حبيب» الذي يجسد دوره باسم مغنية، وهو «ديلر» يقوم ببيع الذهب، وإنه مجرد وسيط.

وتقرر جميلة «ناهد السباعي» وعماد «نور النبوي» العيش في الشارع على شاطيء البحر.

أبطال الأجهر 

العمل بطولة كل من: عمرو سعد، درة، سيد رجب، نور النبوي، سارة سلامة، عارفة عبد الرسول، ناهد السباعي، محمود قابيل، أحمد صفوت، أحمد مجدي، عمرو عبدالجليل، محمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

يذكر أن أخر أعماله مسلسل «توبة» في رمضان الماضي، وشاركه البطولة كل من: صبا مبارك، محمد دياب، محمد لطفي، ماجد المصري، إنتصار، أسماء أبو اليزيد وعدد آخر من الفنانين، تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا