تقارير وتحقيقات

البحث الجاري عن مربوحة الحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوي ج 7

البحث الجاري عن مربوحة الحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوي ج 7

✍️سلمى سامح

انتهت الحلقة الماضية بكشف كاميرات المراقبة بخروج مربوحة من المول بصحبة الراجل المجهول، وتوصلوا إلى أول الخيط بمعرفة سائق سيارة الأجرة.

يذهبان الكبير ونفادي إلى منزل السائق و وجدوا عزاء حماته ويحكي الكبير قصة إختفاء زوجته، وبالفعل تعرف السائق عليها و وصف مربوحة بأنها كثير الكلام و قصيرة وتتحدث باللهجة الصعيدية.

وصف السائق أنه قام بتوصيل هذا الرجل ومربوحة إلى سيارة قديمة تشبه الانتيكات، وقد وعد الكبير بأن اليوم القادم سيأخذ أصدقائه للبحث عن السيارة، وكالعادة وكما فعل السائق مع الرجل الذي خطف مربوحة رفض التعامل المادي ورفض أي مقابل.

أصبحت مربوحة في حالة رعب من رجل يفقد عقله وظنا انها ابنته، وارتدت مربوحة ملابس ابنته الصغيرة وتفجأت بوجود مقشة ودلو ووسادة على طاولة الطعام وقال لها عم فخري أنهم اقاربها.

بدأت مربوحة التعامل معه سلميا خوفا على نفسها م جنونه وأصبحت تتحدث إلى الوسادة لأنه في إعتقاد الرجل أنه خطيبها.

ذهبوا كلا من الكبير ونفادي والسائق إلى المرور للبحث عن السيارة النادرة التي تم الكشف انها مع ثلاث أشخاص فقط ويتحدث نفادي إلى الهاتف ويفرح نفادي ويردد أنهم عثروا عليها وظن الكبير أن مربوحة هى من تم العثور عليها، ولكن يقصد نفادي تذكرتين لحفل ما.

تجلس مربوحة مع عم فخري وتأخذ مفاتيح البيت لتحاول الهروب ولكنه لم يسمح لها وكان يكشف أمرها، وأدخلها حجرة مليئة بزجاج في كل زجاج فتاة تردى نفس إرتداء زي الطفلة التي ترتديه مربوحة، وكانوا أيضا يحاولوا الهرب من عم فخري ولكنه يقتلهم.

ومع أول سيارة يذهبون إليها قرروا التحدث إلى مالك تلك السيارة ليصبح الفنان أحمد السقا.

المسلسل بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد فرج، محمد سلام، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، حاتم صلاح وسيناريو و حوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج أحمد الجندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا