أخبار الفن

آخرهم بثينة كامل.. نجوم الإعلام والصحافة يتألقون في الماراثون الرمضاني

 

✍️ ياسر خالد

ظهر عدد من نجوم الصحافة والإعلام بالحلقات الخمس الأولى من مسلسلات المعروضة، ضمن الماراثون الرمضاني للعام الحالي 2023، كانت آخرهم الإعلامية بثينة كامل، التي ظهرت في الحلقة الخامسة من مسلسل سره الباتع للمخرج خالد يوسف.

وفي التقرير التالي، نلقي الضوء على أبرز الإعلاميين والصحفيين المشاركين في الماراثون الرمضاني.

1- حضرة العمدة

ويضم حضرة العمدة للنجمة روبي ثلاث نجوم الإعلامية والصحافة، ظهروا خلال الحلقات الخمس الماضية منه.

 

حيث ظهرت الإعلامية سالي سعيد بدور طبيبة نفسبة، تلجأ لها الدكتورة صفية الفارس “روبي”، للتخلص من الحالة النفسية السيئة، التي تمر بها بعد وفاة زوجها جو.

 

كما ظهر الإعلامي أحمد الهواري بدور أحد أبناء تل شبورة، والذي يعاون الشيخ حافظ “محمد محمود عبد العزيز” في أعمال الحفر والتنقيب، التي يقوم بها، وكان إلى جانبه عندما سقط في الحفرة وقام بكسر ساقه.

علمًا بأنها ليست المرة الأولى، التي يعمل فيها أحمد الهواري مع مجموعة فنون مصر المنتجة لـ حضرة العمدة، حيث سبق وأن عمل معهم في مسلسل رحيم للنجم ياسر جلال.

 

كما يظهر في العمل الصحفي الشهير عمرو صحصاح، والذي خاض العديد من الأعمال الدرامية، كان من بينها حكايتي للنجمة ياسمين صبري وغيرها.

جميلة

ومن خلال مسلسل جميلة للنجمة ريهام حجاج، ظهرت الإعلامية بوسي شلبي بشخصيتها الحقيقية، وهي تقدم حفل تخرج طلبة المدرسة، التي تديرها الدكتورة شريفة “سوسن بدر”، والدة جميلة “ريهام حجاج”.

سره الباتع

وهو العمل، الذي ظهرت، من خلاله الإعلامية بثينة كامل، حيث لعبت دور والدة سارة “ريم مصطفى”، وهي المرة الثالثة، التي تشارك فيها بثينة كامل في عمل درامي، بعد مسلسل موجة حارة للنجم إياد نصار، والذي ظهرت فيه بشخصيتها الحقيقية، ومسلسل فاتن أمل حربي للنجمة نيللي كريم، والذي كان أول عمل درامي لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا