أخبار الفن

يسرا تكشف سبب توجهها للأعمال الكوميدية.. وتحدد موقفها من زملائها

يسرا تكشف سبب توجهها للأعمال الكوميدية.. وتحدد موقفها من زملائها

✍️ / روز توفيق انور

فسرت الفنانة يسرا سبب توجهها في السنوات الأخيرة لتقديم الأعمال الكوميدية، بحاجة الناس للفرح والابتسامة، والحصول على فسحة للتنفس بعيداً عن المشكلات والهموم.

وقالت يسرا، في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة”، إنها تراهن على مسلسل “1000 حمد لله على السلامة”، وقدرته على إدخال البهجة إلى قلوب الناس، وأضافت: “حاسة إني وكل الناس محتاجة للضحكة والفرحة، والضحكة أصعب بكثير من الدراما، ومش سهل تعدي وسط كوميديانات كبار وأنا مش كوميديانة لكن أنا وسط ناس كوميديانات بيوظفوني”.

ونفت يسرا أن تكون قد شعرت بالقلق، كونها تقدم عملاً كوميدياً مع مؤلف ومخرج من الشباب، مبينة: “لست قلقة من العمل مع الجيل الشاب، أشعر بأن لديهم طموحاً كبيراً وأحلاماً يرغبون بتحقيقها، وشخصياً شعرت بأن عليّ تغيير جلدي الفني مع الشباب فهم لديهم نظرة مختلفة وجديدة”.

وحول طقوسها في التصوير وموقفها من زملائها الذين يعملون معها، بينت يسرا أنها تشعر بجو العائلة والألفة أثناء التصوير، وأن همّ الجميع نجاح العمل، وقالت: “بصراحة معرفش اشتغل مع حد مبحبوش، وأنا مستأمنة نفسي مع فريق المسلسل اللذيذ”.

وحول سبب تغيير اسم المسلسل من “حمد لله على السلامة” إلى “1000 حمد لله على السلامة”، قالت: “اكتشفنا أثناء التصوير وجود مسلسل قديم يحمل ذات الاسم، فقررنا إضافة رقم ألف على العنوان”.

ويشارك في بطولته إلى جانب يسرا، الفنانون: شيماء سيف، محمد ثروت، سماء إبراهيم، أوتاكا، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا