رؤية سبورت

الشناوي: نريد عودة الثقة في المنتخب.. وبنوعد الجماهير بالصعود لأمم إفريقيا

 

 

نورهان بركات

 

تحدث حارس مرمى المنتخب المصري والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي، عن مواجهة منتخب مالاوي في مباريات الدور الثالث من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024.

 

 

وقال محمد الشناوي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: أتمنى أن يكون الجمهور حاضرًا غدًا ضد مالاوي، ونريد عودة ثقة الجماهير في المنتخب الوطني، وفي أمم إفريقيا الأخيرة وصلنا للمباراة النهائية، ونحن نسير بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة، وجميع اللاعبين في بؤرة تركيز كاملة.

 

وأضاف: نعد الجماهير بالصعود إلى أمم إفريقيا، وكلنا نركز على البطولة، وهذا الجيل يريد تحقيق أول بطولة له، لذلك نحتاج إلى الجماهير لتكون في ظهرنا، وهذه حاجة جيدة للاعبين.

 

ويلتقي المنتخب المصري نظيره مالاوي، غدًا، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات بطولة أمم إفريقيا.

 

وستكون المواجهة المقبلة أمام مالاوي أول اختبار رسمي للمنتخب المصري، بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، الذي تولى قيادة الجهاز الفني للمنتخب في يوليو الماضي خلفًا للمدرب إيهاب جلال.

 

ويدخل المنتخب المصري مباراة مالاوي، وهو يسعى جاهدًا للفوز وجمع النقاط الثلاث للمباراة، ويحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعة الرابعة في تصفيات أمم إفريقيا برصيد 3 نقاط، ويتساوى في النقاط مع منتخبات إثيوبيا ومالاوي وغينيا في الترتيب من الأول إلى الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا