أخبار الفن

في يوم ميلاد “هايدي رفعت ” … تعرف على أهم محطات حياتها الفنية

✍️حبيبة البغدادي

 

 

لفتت الفنانة الشابة “هايدي رفعت” الأنظار منذ اول ظهور لها عبر شاشة التلفزيون، وحققت نجاحات كبيرة واستطاعت أن تحدث تغيرات كبيرة في أعمالها الفنية ، وذلك أثناء تقديمها أدوارها الأولى في تاريخها الفني بسبب ملامحها البريئة والهادئة التى خطفت قلوب المشاهدين ،وأصبح لها جمهور ينتظر أعمالها في وقت قصير .

 

ويصادف اليوم 21 من شهر مارس يوم ميلاد الفنانة الشابة ” هايدى رفعت ” والتي أكملت عامها الـ ٢٦، حيث ولدت هايدى رفعت في شهر مارس عام 1997 بالقاهرة ، ودرست في المعهد العالى للفنون المسرحية وتخرجت ومن ثم بدأت مسيرتها الفنية .

 

 

وبدأت هايدي رفعت بمشاركتها في مسرحية ” يوم أن قتلوا الغناء ” التي شاركها فيها كل من ياسر صادق ، طه خليفة، شادي سرور ،محمد ناصر ، حمادة شوشة وعدد آخر من النجوم ، وكانت تعتبر أول الأعمال التى شاركت بها .

 

 

ثم ادت دور ” ياسمين ” المسلسل الكوميدي ” عائلة زيزو ” بطولة الفنان اشرف عبد الباقي ، نسرين أمين ، نهال عنبر ، لطفي لبيب ، مي القاضي ، شيرين ، أحمد حلاوة ، إبرام سمير ، عارفة عبد الرسول ، وقد عرفها الجمهور بسبب دورها وتألقها وخفة دمها وبهجتها وروحها الخفيفة في هذا المسلسل ،والذي يعتبر أول تجربة لها في الدراما التليفزيونية .

 

 

ومن ثم شاركت في مسلسل ” الشريط الأحمر ” والمأخوذ عن السلسلة العالمية ” Red Band ” ، بطولة الفنان والمطرب أحمد فهمي ، نشوى مصطفى، أحمد ماجد ، محمود مسعود ، ولاء الشريف ، أحمد هلال .

 

 

ثم انتقلت للمشاركة في مسلسل ” فوق السحاب” مع الفنان هاني سلامه ، ثم بدأت بعد ذلك أن تشارك في أكثر من مسلسل ، فشاركت في مسلسل ” قمر هادي ” مع الفنان هاني سلامة والفنانة يسرا اللوزي والذي عرض ضمن موسم رمضان 2019 .

 

 

وايضا مسلسل ” هوجان ” مع الفنان محمد إمام ،ومسلسل ” قابيل ” بطولة محمد ممدوح وأمينه خليل ، ومسلسل ” مملكة الغجر ” بطولة كل من الفنانة حورية فرغلي و الفنانة فيفي عبده ، وجميعهم عرضوا أيضا ضمن موسم رمضان 2019 .

 

 

ومن أهم الأدوار التي شاركت فيها الفنانة هايدى رفعت مؤخرا دور ” سهيلة ” في مسلسل” المداح “الذي عرض ضمن موسم رمضان 2021 ، بطولة الفنان حمادة هلال ، ودور ” فاتن ” في مسلسل قوت القلوب بطولة الفنانة ماجدة زكي .

 

 

كما كانت لها أدوار مهمة في كل من مسلسل ” جمع سالم ” في دور يسرا ، ومسلسل ” اتنين في الصندوق ” في دور ” كرملة ” .

 

وتشارك الفنانة هايدى رفعت في رمضان المقبل 2023 بمسلسل ” أم البنات ” مع الفنانة القديرة سهير رمزي ، ناصر سيف ، فريال يوسف ، حنان يوسف ، حنان سليمان ، هاجر الشرنوبي ، ديانا هشام وعدد آخر من النجوم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا