أخبار الفن

رامز جلال يطرح البرومو الرسمي برنامجه الجديد “رامز نيفر إن”

✍️حبيبة البغدادي

 

 

طرح الفنان رامز جلال فيديو البرومو الرسمي والتشويقي برنامج ” رامز نيفر إند ” المقرر عرضه بداية من يوم الخميس المقبل مع حلول شهر رمضان ، وذلك على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك ” .

 

 

وعلق رامز جلال على فيديو البرومو وكتب ” بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والستر والتيسير من الله وربنا يتمها علي خير و يكملها بالستر بعون الله البرومو الرسمي لبرنامج رامز_نيفر_اند على MBC مصر والله المستعان “.

 

 

 

وقد روج مستشار الهيئة العامة للترفيه “تركي آل الشيخ” ، وشارك البرومو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل ” تويتر ” وعلق ” رامز نيفر إيند على إم بي سي وشاهد .. في رمضان برعاية هيئة الترفيه .

 

 

وشهد البرومو العديد من النجوم ضحايا لرامز جلال ومنهم مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية ، بسنت شوقي وأحمد فراج ، شيماء سيف ، ياسمين عز ، أحمد السقا ، وفاء عامر ، محمد الغيطي ، ورضا عبد العال ، أحمد السقا .

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان رامز جلال فيلم ” أخي فوق الشجرة ” وشاركه في البطولة كل من نسرين طافش ، تارا عماد ، بيومى فؤاد ، إسلام ابراهيم ، محمد ثروت ، حمدي الميرغني وعدد آخر من النجوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا