رؤية سبورت

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي بكأس الرابطة

✍️ نورهان بركات

 

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك،اليوم الثلاثاء، تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام، تمهيدًا للمواجهة المقبلة مع البنك الأهلي في بطولة كأس الرابطة.

 

وأقيم تدريب اليوم بدون حضور اللاعبين الدوليين سواء الحاضرين مع المنتخب الوطني الأول وهم محمد صبحي وأحمد مصطفى “زيزو” وأحمد فتوح، إلى جانب لاعبي الفريق المنضمين للمنتخب الأولمبي وهم حسام عبد المجيد، ومحمد طارق وحاتم سكر ومحمد حسام “بيسو”، بالإضافة إلى حضور سيف الدين الجزيري مع المنتخب التونسي.

 

وشهدت التدريبات انتظام جميع اللاعبين ومنهم محمود عبد الرازق “شيكابالا”، بعد أن تعافى من نزلة البرد الذي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية، واطمأن الطاقم الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة على سلامة اللاعب.

 

وأقيم المران التدريبي بقيادة أحمد عبدالمقصود وحسين ياسر المحمدي، المدربين المساعدين، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، بإشراف إسماعيل يوسف مدير كرة القدم في الفريق.

 

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة كأس الرابطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا