مقالات

حسام لبن : العفو الرئاسي عن الغارمات موقف إنساني يعكس حرص السيسي على استقرار ولم شمل الأسر

✍️محمد أحمد 

أشاد المهندس حسام  لبن أمين مساعد الشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالإفراج عن كافة الغارمين والغارمات، ممن يقضون عقوبات بمراكز الإصلاح والتأهيل، قائلا: الرئيس السيسي حريص على لم شمل الأسرة المصرية، و إدخال البهجة و السرور على ٨٥ أسرة قبل حلول شهر رمضان الكريم.
ولفت ” لبن “، في بيان له، أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم خلال احتفالية الأم المثالية، حمل العديد من الرسائل الداعمة لكل أم و سيدة و ابنة و فتاه مصرية، و التأكيد على أن المرأة لها دور كبير داخل المجتمع، و لن تدخر أي جهدا أو تألفوا أي عمل من شأنه حماية الدولة المصرية، و الوقوف في الصفوف الأمامية في كل موقف عصيب يمر بالبلاد.
و أشاد ” حسام لبن ” بتوجيهات الرئيس للحكومة، بشأن بتمثيل المرأة، في مجالس إدارات الهيئات العامة، و شركات قطاع الأعمال و الشركات التابعة لها فضلا عن التوسع في الأنشطة التدريبية للسيدات، بما يستهدف ذلك توسيع قاعدة مشاركتها في تولي المناصب العليا والقيادية، فضلا عن زيادة إعداد المؤهلات منهن، للعمل في كثير من المجالات.
و أكد أن توجيهات الرئيس بتحفيز مشروعات المرأة، و دخولها ضمن أنشطة المجتمعات الصناعية يستهدف تعزيز مساهمتها في توطين الصناعة الوطنية، و الاستفادة من الخبرات المتراكمة لدى السيدات الريفيات الآتي يمتلكن مهارات كثيرة يمكن استغلالها في كثير من الصناعات المحلية.
و أضاف الأمين العام المساعد لشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنصف المرأة المصرية و اكرمها و منحها حق الحياة و المشاركة شأنها شأن الرجل، مؤكدا انها تلعب الدور الرئيسي في الحفاظ على استقرار المجتمع و تربية النشء على حب الوطن و تقديم أبنائها في كل معركة دفاع و تضحية من أجله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا