أخبار الفن

خاص… محمود امام يكشف لـ رؤية وطن عن دوره في مسلسل “رشيد”

✍️حبيبة البغدادي

 

 

يشارك الفنان محمود امام في مسلسل “رشيد” مع الفنانة ريهام عبد الغفور ، والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023 وتواصلت “رؤية وطن” مع الفنان محمود إمام ، وقام بالكشف عن دوره في المسلسل .

 

 

وقال الفنان في تصريح خاص ل “رؤية وطن ” انه بقوم بتجسيد دور ” ضابط شرطة ” يقوم بالتحقيق مع المتهمين خلال أحداث المسلسل .

 

 

كما أعرب محمود امام عن سعادته وامتنانه للفنانة والمخرجة ” مي ممدوح ” التى قامت باختياره للدور أثناء تقدمه لعمل اوديشن عن طريق الكاستنج دايركتور .

 

 

كما أضاف محمود امام أنه تشرف بالعمل مع صناع المسلسل منهم الفنان محمد ممدوح والفنانة ريهام عبد الغفور . وقال ايضا انه سوف يتابع ردود أفعال الجمهور على المسلسل وأنه يتابعها حاليا على البرومو ، ويتمنى أن المسلسل ينال إعجاب الجمهور .

 

 

 

والمسلسل من بطولة كل من محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، تامر نبيل، خالد كمال، سيد رجب ، حسن العدل ، صلاح عبدالله، هالة صدقي وعدد آخر من الفنانين ، ومن إخراج مي ممدوح ومن تأليف وسام صبري .

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى تشويقى حول جريمة قتل يتورط فيها “محمد ممدوح ” ويتم القبض عليه ليلة زفافه على ” ريهام عبد الغفور ” وتتوالى الأحداث .

 

 

كما كشف أيضا الفنان محمود امام عن أبرز الأعمال التي شارك بها و أسعد بتجربته فيها، ومنها مسلسل كل أسبوع يوم جمعة، مسلسل ستات قادرة، مسلسل نصيبي وقسمتك، مسلسل النهاية، مسلسل فالنتينو

 

مراجعة مادونا عادل عدلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا