أخبار الفن

أحمد السقا ومحمد فراج في بطولة مسلسل “حرب”

كتبت: ملك علاء

 

يشارك النجم أحمد السقا في الماراثون الرمضانى بمسلسل “حرب” والذى يتقاسم البطولة معه أحمد فراج، ويتم تصوير أحداث المسلسل حالياً، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل في آخر 10 أيام من رمضان.

 

 

وتم طرح البوستر الرسمي لمسلسل “حرب” يوم الجمعة، وظهر أحمد السقا ومحمد فراج يحمل مسدس على البوستر وخلفهم حريق ناشب بجانبه بعض عبوات الغاز، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول الأزمات التي يواجهها الفنان أحمد السقا ويدخل في صراع مع الفنان محمد فراج.

 

 

 

 

كما أن المسلسل يضم مجموعة كبيرة من أبرز النجوم، ولكن لم يتم الإعلان سواء عن أحمد السقا ومحمد فراج، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإنتاج سينرجى، وإخراج أحمد نادر جلال ويعد هذا ثانى تعاون على التوالي بين السقا وبينه.

 

 

 

وأسند مسؤلو المسلسل تصوير الوحدة الثانية للمخرج بيتر ميمى، إضافة إلى الوحدة الأساسية للمخرج نادر جلال، وذلك لسرعة إنجاز تصوير المسلسل وعرضه في موسم رمضان، ومن المقرر أن يعرض العمل في العشرة أيام الأخيرة من شهر رمضان.

 

 

ومن المقرر أيضا أن يظهر النجم أحمد السقا، كضيف شرف في مسلسل “الكبير أوى الجزء السابع”، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، حيث يظهر بشخصيته الحقيقة، إذ أظهر البرومو الرسمى للعمل وجود السقا في أسطبل الأحصنة الخاصة به، ومحاولة الكبير إن يشتري إحدى الأحصنة، ولكنه يرفض.

 

والجدير بالذكر أن أحمد السقا شارك في بطولة “مسلسل الاختيار 3” والذي تم عرضه في رمضان 2022 مع النجوم ياسر جلال، أحمد عز، كريم عبد العزيز، إيمان العاصي، وغيرهم من النجوم، وكان العمل من إخراج بيتر ميمي.

 

أما محمد فراج شارك كضيف شرف في مسلسل “العائدون” والعمل كان من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، وغيرهم من النجوم، وكان العمل من إخراج أحمد نادر جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا