سوشيال ميديا

«أنا كبيرها».. الأغنية الدعائية الثانية لمسلسل «جعفر العمدة»

 

✍🏻 مرهان حسام

 

طرح الفنان محمد رمضان الأغنية الدعائية الثانية لمسلسله الجديد بعنوان «جعفر العمدة»، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل ٢٠٢٣.

وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» وعلق عليها. 

قائلًا:” دلوقتي أنا كبيرها الأغنية الدعائية الثانية لمسلسل جعفر العمدة غناء إسماعيل الليثي، شكرًا يا سمعة على هديتك الحلوة، ثقة في الله نجاح”.

https://www.instagram.com/reel/Cp7pmtyIpzw/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

ويشارك في العمل بجانب محمد رمضان: هالة صدقي، إيمان العاصي، زينة، مي كساب، منة فضالي، منذر ريحانة، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، وعدد آخر من الفنانين، وقصة وإخراج محمد سامي. 

 

ومن ناحية أخرى يواصل تصوير فيلمه الجديد «هارلي» الذي من المقرر عرضه في عيد الفطر القادم ٢٠٢٣، ويشاركه البطولة كل من: مي عمر ومي كساب، أحمد داش وآخرين من إخراج محمد سمير مبروك. 

 

ويشار إنه تعاقد منذ فترة على بطولة فيلم « ع الزيرو» الذي يجمعه بالفنانة نيللي كريم والطفل منذر مهران وچومانا مراد، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

ويذكر أن أخر أعماله مسلسل «المشوار» الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وأحمد مجدي وأحمد صفوت وندا موسى وسيد رجب وسماء إبراهيم وسامي مغاوري وثراء جبيل وعلي الطيب وعدد آخر من النجوم ومن إخراج محمد ياسين وتأليف محمد فريد.  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا