أخبار الفن

قبل انطلاق عرضه… تعرف على قصة وأبطال مسلسل كشف مستعجل

✍️حبيبة البغدادي

 

بدأ العد التنازلي لموسم رمضان 2023 وعرض المسلسلات عبر القنوات الفضائية والمنصات الرقمية وينتظر جميع المشاهدين نجومهم المفضلين في مسلسلات الموسم الرمضاني المقبل ومن أهم الأعمال المنتظرة خلال الفترة المقبلة مسلسل ” كشف مستعجل ” .

 

ينافس مسلسل ” كشف مستعجل ” في السباق الرمضاني المقبل 2023 ، والذي يشارك في عدد كبير من الفنانين ، ومن المقرر عرضه حصريا عبر شبكه قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وايضا عبر منصة “WATCH IT” .

 

ويشارك في بطولة المسلسل كل من مصطفى خاطر ، محمد عبد الرحمن توتا ، هنادي مهنى ، محمد لطفي ، ليلى عز العرب ، إيمي طلعت زكريا ، إلهام وجدي ، والمسلسل من إخراج شادي الرملي ، ومن تأليف إيهاب بليبل .

 

 

وكان من المقرر أن يجري اكتفاء عرض المسلسل خلال منصة “واتش ات ” فقط ، ولكنه لاحق قائمة المسلسلات في الفترة الأخيرة .

 

وتدور أحداث المسلسل في سياق إجتماعي وكوميدي لايت بجانب إطار الداراما والتشويق والتى تعتبر من أقرب الأنواع إلى قلب الجمهور ، حيث يتورط الطبيب النفسي “يوسف” الذي يجسد دوره النجم مصطفى خاطر في عدة جرائم جنائية وتتوالى احداث غير متوقعة وغامضة قب إطار كوميدي .

 

كما تقوم الفنانة هنادى مهنى بتجسيد دور “داليا” الفتاة التي لديها طموح ، ودائما في محاولات لجمع الأموال لتساعدها أن تصبح مطربة مشهورة، وتتحول شخصيتها مع توالى الأحداث .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا