تقارير وتحقيقات

دنيا سمير غانم تسافر عبر الأزمنة في مسلسلها الجديد “جت سليمة ” … إليك التفاصيل

✍️حبيبة البغدادي

 

بعد غيابها 3 سنوات عن دراما رمضان ، تعود الفنانة دنيا سمير غانم بمسلسلها الجديد ” جات سليمة ” ، الذي يعرض ضمن قائمة دراما رمضان المقبل 2023 .

 

 

ويشاركها في البطولة كل من محمد سلام ، سامي مغاوري ، شيرين ، محمد ثروت ، خالد الصاوي ، هالة فاخر ، مايان السيد وعدد آخر من النجوم والمسلسل من إخراج إسلام خيري ومن تأليف كريم يوسف وسامح جمال وإنتاج احمد السبكي .

 

وقد ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم في بوستر المسلسل بلوك جديد ومختلف ، وهي ترتدي نظارة نظر وشعر كيرلي قصير وتمسك في يديها كتاب .

 

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية تدعى ” أمل ” تقوم بتجسيدها دنيا سمير غانم في حقب زمنية مختلفة ، التي ترث مكتبة عن والدها بعد وفاته ،وتتسبب المكتبة في عودتها بالزمن الى أكثر من مرحلة عمرية وذلك في إطار من الأحداث الكوميدية .

 

كما يقوم الفنان محمد سلام بتجسيد شخصية ” موكوس ” الذي يساعد دنيا سمير غانم في رحلة البحث عن ميراثها ويخوض معها المغامرات الكوميديه التى تتضمنها احداث المسلسل .

 

 

ويجسد الفنان خالد الصاوي شخصية ضمن أحد العصور تدعي ” الملك طمعان ” ملك أرض النعام ، وتجسد الفنانة هالة فاخر دور ملكة عثمانية تدعى ” قوت القلوب ” .

 

وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي تشويقي في 15 حلقة عبر العصور المختلفة . وكان من المقرر أن يكون اسم المسلسل ” صراع الفصول ” ولكن استقرت الشركة المنتجة على اسم “جات سليمة” بدلا منه .

 

ويعرض المسلسل عبر شبكة قنوات CBC ، ويعتبر من الأعمال الكوميدية التى ينتظرها الجمهور، ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة وأن ينال إعجاب الجمهور .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا