تقارير وتحقيقات

بعد إثارة جدل … عرض مسلسل “تحت الوصاية” في رمضان المقبل

✍️حبيبة البغدادي

 

 

مع اقتراب الموسم الرمضاني المقبل 2023 ، يستعد الفنانين لطرح أعمالهم ومتابعة ردود أفعال للجمهور ، ويشهد السباق الرمضاني المقبل عدد كبير من الأعمال الدرامية الذي يقوم ببطولتها نجوم كبار منهم الفنانة منى زكي في مسلسلها الجديد ” تحت الوصاية ” .

 

 

ويناقش المسلسل قضايا المرأة التى أصبحت جزء لا يتجزأ من دراما رمضان في كل عام . ويشارك في بطولة المسلسل كل من منى زكي ، دياب ، نسرين أمين ، رشدي الشامي ، خالد كمال ، مها نصار ، على الطيب ، محمد عبد العظيم ، احمد خالد صالح ، ثراء نبيل وعدد آخر من النجوم ، ومن إخراج محمد شاكر خضير وتأليف كل من خالد دياب وشيرين دياب .

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول ربة منزل تدعى ” حنان ” التى تقوم بتجسيد دورها الفنانة منى زكي ، وهي أم لطفلين وتعيش بالاسكندرية مع زوجها الذي يعمل في مهنة الصيد ، ومن ثم يتوفى الزوج وتنقلب حياة حنان رأس على عقب 

 

وتبدأ ظهور المشاكل بسبب عائلة زوجها وتضطر أن تهجر الإسكندرية وتذهب للعيش في دمياط و تتخلى عن أنوثتها وتمارس مهنة الصيد .

 

 

ويلعب الفنان دياب دور شقيق زوج الفنانة منى زكي ، والذي يدخل معها في صراعات بعد وفاة زوجها ، وهو السبب في هروبها وتخفيها في زي رجل .

 

وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي في 15 حلقة ، ومن المقرر عرض المسلسل عبر شبكة قنوات DMC ، وايضا عبر منصتي ” واتش ات ” و ” شاهد” وذلك ابتداء من 23 مارس المقبل .

 

 

وقد لاقى المسلسل انتقادات عديدة خلال الفترة الأخيرة منذ طرح بوستر الاول ، الذي ظهرت فيه منى زكي وهي ترتدي حجاب مع حواجب ثقيلة ووجه حزين وشاحب ، وذلك أغضب الجمهور واشتعلت الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي واعتقد الناس بأنها تسئ للحجاب .

 

ولكن حصلت الفنانة منى زكي أيضا على دعم كبير من زملائها الفنانين وبدأوا بالدفاع عنها و أوضحوا أنها لا تستحق هذا الانتقاد ، ومنهم زوجها الفنان أحمد حلمي ، الفنانة نشوى مصطفى ، الفنان خالد سرحان ، الناقد السينمائي طارق الشناوي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا