سوشيال ميديا

أحمد داود يعلن عن موعد عرض فيلمه الجديد «يوم 13»

✍🏻 مرهان حسام

أعلن الفنان أحمد داود عم عرض فيلمه الجديد بعنوان «يوم 13» وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» حيثُ نشر فيديو وعلق عليه.

قائلًا:” سر رقم 13، تاريخ الميلاد يوم 13 ديسمبر البوستر التشويقي لأول فيلم عربي 3D في العالم، يوم 13 عيد الفطر 2023، تأليف وإخراج لؤي عبد الله، إنتاج، لؤي عبدالله، شركة أوسكار للتوزيع ودور العرض”.

https://www.instagram.com/reel/Cp2rny8IBim/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

يشارك في العمل كل من: نسرين أمين، أروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبدالمغني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين ومحمد الصاوي وأمير جابري وعدد آخر من النجوم.

ويذكر إنه قام بتقديم مؤخرًا برنامج جديد بعنوان «الكونتينر» على قناة ON، ويسلط الضوء على تصنيف مصر لكل شيء سواء ملابس أو إكسسوار أو صناعات غذائية أو جلود أو أجهزة كهربائية أو حتى صناعات ثقيلة وصناعات مكملة، خاصةً في أخر 5 سنوات. 

الجدير بالذكر إنه شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «suits بالعربي»، وحقق العمل نجاحًا لافتًا منذ بداية عرضه وأشاد به الجمهور. 

وهو من بطولة آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، وآخرين وهو من تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد وإخراج عصام عبدالحميد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا