أخبار الفن

رمضان 2023.. تفاصيل مشاركة داليا مصطفى في مسلسل “علاقة مشروعة”

 

 

دنيا عبد الكريم

 

 

تستعد النجمة داليا مصطفى لخوض السباق الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل “علاقة مشروعة” مع النجم ياسر جلال، ومن المقرر عرض المسلسل على قناتي الحياة و Dmc وعبر منصة Watch it .

 

 

وصرحت “داليا مصطفى” بأنها تجسد خلال أحداث العمل دور زوجة الفنان ياسر جلال، الذي وصفته بأنه يشعر بالمسئولية تجاه أهل بيته، كما لديه حس رومانسي.

 

 

وأكدت داليا بأن العلاقة بينهم بها الكثير المودة والوفاء والإخلاص، مشيرة بأن لديه مكانة مختلفة في قلبها.

 

 

وأضافت داليا مصطفى بأن لديها من الفنان ياسر جلال أولاد، ولكن مع توالي الأحداث وأثناء تربيتهم يتعرضون للعديد من الأزمات التي تدور حولها أحداث المسلسل.

 

 

وتابعت داليا مصطفى عن شخصيتها بأنها الصديقة المقربة للفنانة مي عمر خلال الأحداث.

 

 

وأشارت “مصطفى” بأنها سعيدة بالمشاركة في هذا العمل الدرامي الذي يحمل العديد من المفاجآت والتشويق، فهو مختلف كثيرًا عن ما قدمته من قبل في أعمالها السابقة.

 

 

كما عبرت عن حماسها بالتعاون مع المؤلفة سماح الحريري، التي وصفتها بأنها مؤلفة كبيرة ومتفوقة، وأيضًا التعاون مع مخرج كبير وموهوب مثل المخرج خالد مرعي، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور ويلاقي ردود أفعال إيجابية من الجمهور.

 

وعن كواليس العمل أكدت داليا مصطفى بأن جميع المشاركين في هذا العمل متميزين، وملتزمين جدًا في حضورهم مواعيدهم وأدورارهم. مسلسل علاقة مشروعة: ينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي تشويقي.

 

 

والجدير بالذكر أن أبطال مسلسل علاقة مشروعة: “ياسر جلال، مي عمر، ياسمين رحمي، عفاف مصطفى، ميمي جمال، مراد مكرم” وغيرهم الكثير، المسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي، ومن إنتاج شركتي “forever drama ” لصاحبتها المنتجة مها سليم و “media hub سعدي جوهر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا