أخبار الفن

راندا إبراهيم تشارك بوستر مسلسلها “سره الباتع”

كتبت : مادونا عادل عدلي

 

أعلن المخرج خالد يوسف عن بوسترات مسلسله “سره الباتع” والمقرر عرضه في رمضان 2023 والعمل يشارك فيه عدد كبير من النجوم والشباب 

وتشارك الفنانة راندا ابراهيم في العمل حيث قامت بمشاركة جمهورها ببوستر العمل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الغجتماعي فيسبوك وكتبت

الحمد لله دائما وابدا الحمد لله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون يارب النجاح

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل “سره الباتع” البرومو الدعائي للعمل، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

بدأ البرومو الدعائي بلقطات من الحملة الفرنسية على مصر ويتصدى لهم الفنان أحمد السعدني الذي يجسد شخصية ثوري ضد تلك الحملة.

 

وظهر الفنان محمود قابيل في البرومو بشخصية عالم تاريخي، يساعد أحمد فهمي وريم مصطفى ضمن أحداث العمل ويقول: “الورقة فيها شوية ألغاز حاولت أحلها عن طريق بحث وتدقيق”.

ويذكر أن المسلسل مأخوذ عن رواية “سره باتع” للأديب يوسف إدريس وتدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين، أحدهما في العصر الحالي، والآخر إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر.

 

والجدير بالذكر أن “سره الباتع” بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، التي تظهر في الجزء التاريخي من المسلسل بدور فلاحة وقت مقاومة الاحتلال في الريف المصري وحسين فهمي، الذي يجسد دور أحد العلماء الذين حضروا مع نابليون بونابرت إلى مصر واسمه كليمان، هذا العالم حضر لمصر مع العالم شامبليون، وأحب مصر وعاش ومات فيها، وهي شخصية حقيقية من العلماء الذين رافقوا الحملة الفرنسية إلى جانب العسكريين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا