تقارير وتحقيقات

تفاصيل لا تعرفها لأول مرة عن مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني.. 

 

 

 

يسرا محمد سعد 

 

 

يترقب الجميع عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني بعد تحقيقه نجاحًا باهرًا بعد عرض الجزء الأول في رمضان 2017، ونال إعجاب الجمهور ، مما شجع صناع العمل على تحضير مشروع الجزء الثاني، ولكن لظروف مختلفة لدى فريق العمل، تأخرت هذه الخطوة وتم تجهيز الجزء الثاني الذي يتم عرضه رمضان 2023 .

 

 

ومن أهم أسباب نجاح الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم، هو تناول فكرة الوحدة الوطنية بين المسلمين والمسيحيين ضمن أحداث هذا العمل حيث حرص صناعه على تواجد أسرة الفنان أحمد صيام في هذه الحارة، الذي جسد دور رجل مسيحي، يعيش مع نجله و زوجته، التي تجسد شخصيتها الفنانة رانيا فتح الله، وكانت مهمة هذه الأسرة عمل فول السحور للمسلمين الصائمين في شهر رمضان الكريم.

قرر صُنّاع مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني وضع صوره الفنان الراحل محمود الجندي كلفتة إنسانية، داخل منزله ووضع شريط أسود على الصورة لأنه كان أحد أبطال الجزء الأول.

 

وتناول مسلسل رمضان كريم، مجموعة من القصص عن العائلات في الحارة الشعبية وعادتها خلال شهر رمضان الكريم مع عرض طقوس رمضانية في هذه الحارة وأجواء البهجة بقدوم الشهر الفضيل.

 

ويشهد مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، ظهور شخصيات جديدة وانسحاب بعض الذين شاركوا في الجزء الأول، لانشغالهم بأعمالٍ درامية أخرى .

 

 

ويذكر أن الأبطال الذين يشاركون في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني كوكبة من نجوم الفن ، من بينهم الفنان سيد رجب، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، محمد لطفي، نجلاء بدر، بيومي فؤاد، بدرية طلبة، أحمد صيام، وغيرهم، وغاب أيضًا عن هذا الجزء عدد من أبطال الجزء الأول، أبرزهم الفنانة ريهام عبد الغفور ، روبي، والفنان شريف سلامة، سهر الصايغ، وغيرهم ، والعمل من إخراج سامح عبد العزيز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا