أخبار الفن

صراع الميراث يشتعل بين نجوم الدراما في السباق الرمضاني المقبل 2023

 

 ✍️✍️نجلاء علاء الدين

ينشغل العديد من النجوم في الوقت الحالي بالتحضيرات النهائية لأعمالهم الرمضانية، فسوف نشاهد موسم ملئ بالأعمال الدرامية الحارة، فقد تم كشف النقاب عن العديد من الأعمال والتي كادت أن تتشابه في قصته مع الأخرى.

ومن المتوقع أن تنجح هذه الأعمال أو تكلل بالفشل، وسوف يناقش أغلب النجوم الصراع على الميراث مع عائلتي، وبالتالي سوف نعرض القائمة المبدئية للمسلسلات التي تتناول الحديث في هذا الإطار.

1/ عملة نادرة

تخوض النجمة نيللي كريم السباق الرمضاني ببطولة مسلسل “عملة نادرة”، والتي تظهر فيه من جديد وهي مرآة مطلقة، تتصارع مع عائلة زوجها من أجل الميراث، وتدور أحداث في الصعيد، ومن المتعارف عن العائلات في الصعيد أنه ترفض توريث النساء.

وقد ناقشت نيللي كريم في الموسم الرمضاني الماضي معاناة المرأة المطلقة في المحاكم المصرية، والتي تبحث عن كافة حقوقها من زوجها الذي يحاول إخفاء الحقيقة و تضليل المحكمة من أجل التهرب من النفقة.

2/تحت الوصاية

تشارك منى زكي في السباق الرمضاني المقبل ببطولة مسلسل “تحت الوصاية”، والذي تظهر فيه معاناة المرأة المصرية مع عائلة زوجها أيضًا من أجل الميراث ولكن بعد وفاته، و تعاني مني في أحداث العمل من قانون المجلس الحسبي.

 

3/حمدلله على السلامة

تخوض النجمة يسرا الدراما الرمضانية لهذا الموسم ببطولة مسلسل “حمدلله على السلامة”، وهو عمل يبتعد عن الدراما الكوميدية التي قدمتها الموسم الماضي، فسوف تقدم شخصية امرأة تعود من الخارج وتبحث عن ميراث أبنائها من عائلة والدهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا