رؤية سبورت

أنشيلوتي يوضح موقف بنزيما من كأس العالم للأندية

 

 

كتبت: نورهان بركات


 

أوضح مدرب فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، كارلو أنشيلوتي، موقف الثلاثي كريم بنزيما وإيدر ميليتاو، وديفيد ألابا من القائمة الملكية في مونديال الأندية 2022.

 

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ريال مايوركا، غدًا، في تمام الساعة الثالثة مساءًا، على ملعب “بالما دي مايوركا” بقيادة الحكم أليخاندرو هيرنانديز، ضمن منافسات الجولة الـ 20 بالدوري الإسباني.

 

 

وهذه هي آخر مباراة لريال مدريد في الدوري الإسباني قبل السفر إلى المغرب من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية، حيث يتوقع أن يخوض الفائز من الأهلي وسياتل ساوندرز في الدور الثاني بنصف النهائي.

 

 

وتحدث أنشيلوتي عن حالة اللاعبين خاصة وأنهم أصيبوا وهناك شك حول وجودهم في القائمة، وقال الإيطالي خلال مؤتمره الصحفي قبل فترة: “ديفيد ألابا تدرب دون أي مشاكل”.

 

 

وتابع: “كريم بنزيما وإيدر ميليتاو يخضعان لفحوصات طبية في الوقت الحالي، لكن إصاباتهما لا تبدو خطيرة، لن يكونوا حاضرين غدًا ضد ريال مايوركا، وسيسافرون إلى المغرب من أجل كأس العالم للأندية “.

 

وعن منافسه المقبل في كأس العالم للأندية، والتي ستحدد اليوم (مباراة الأهلي وسياتل)، قال: “لا أتابع البطولة كثيرًا في الوقت الحالي، بعد نهاية مباراة مايوركا، سنركز بالكامل على ذلك، لكنني أعرف المنافسين المحتملين جيدًا”.

 

وعندما سئل عن إذا كان سيكون هناك تغيير وعملية تناوب في اللاعبين الذين سيلعبون مباراة الغد قبل كأس العالم للأندية، أجاب: “ربما، لكني لا أفكر في إراحة أي لاعب في كأس العالم، غدًا سيلعب الفريق الأفضل، لأن أهم شيء هو مباراة الغد”.

 

وحول مستقبل بنزيما وتوني كروس وداني سيبايوس، أجاب: “لا أهتم كثيرًا بمفاوضات التجديد”.

 

وفي النهاية، انتقد أنشيلوتي موعد مباراة ريال مايوركا، وقال: “إنه ليس موعدًا مناسبًا، كان ينبغي على اللاعبين الحصول على مزيد من الراحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا