رؤية سبورت

بوتر: زياش لاعب محترف..وملتزم تمامًا مع تشيلسي

✍️ نورهان بركات

 

 

علق جراهام بوتر مدرب تشيلسي على أزمة الجناح المغربي الدولي، حكيم زياش الذي فشل انتقاله إلى باريس سان جيرمان في الساعات الأخيرة من ميركاتو الشتوي.

 

بوتر: زياش لاعب محترف..وملتزم تمامًا مع تشيلسي
بوتر: زياش لاعب محترف..وملتزم تمامًا مع تشيلسي

وكان من المفترض أن ينتقل زياش على سبيل الإعارة إلى باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم.

 

 

وبحسب الصحافة الفرنسية، أتهم باريس سان جيرمان، إدارة تشيلسي بعرقلة إتمام الصفقة بإرسال ثلاث وثائق خاطئة في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية، وانتهى اليوم دون استكمال الاتفاق.

 

 

وتحدث بوتر عن موقف زياش بعد فشل الصفقة في مؤتمره الصحفي لمباراة فولهام في افتتاح دور الـ 22 من بطولة الدوري الممتاز غدًا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

 

 

وقال: “حكيم عاد مجددًا إلى إنجلترا وتدرب هذا الصباح، زياش لاعب محترف يتفهم الوضع جيدًا، ويلتزم التزامًا كاملًا مع تشيلسي”.

 

 

وحول رحيل جورجينيو إلى أرسنال: “لقد كان العمل معه رائعًا منذ أن كنت هنا مع تشيلسي، لقد حقق الكثير مع النادي، لكن هناك بعض القرارات التي يجب أن نتخذها، خاصة في حالة منح اللاعب مزيدًا من الاستقرار مع عائلته، لقد كان قرارًا أعتبره فوزًا للجميع “.

 

 

صفقة إنزو فرنانديز: “نحن نعمل على الحصول على تصريح عمل له، أنا لا أتحدث اللغة الإسبانية جيدًا وكذلك هو لا يتحدث الإنجليزية جيدًا، لكنه يظل لاعبًا متميزًا وأتطلع إلى العمل معه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا