رؤية سبورت

الخطيب يشكر الجماهير المغربية ولقجع لمساندتهم للأهلي في مونديال الأندية

✍️ندى نزيه حسن

 

 

توجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، برسالة شكر وتحية للأشقاء المغارب من جماهير ومسئولين، لمساندتهم ودعهم خلال مواجهة أوكلاند سيتي بالأمس في بطولة كأس العالم للأندية.

هو الخطيب يشكر الجماهير المغربية والجميع لسماندتهم
هو الخطيب يشكر الجماهير المغربية والجميع لسماندتهم

 

وجاءت رسالة الخطيب من التحية والشكر للأشقاء المغارب، نيابتة عن نفسه ومجلس إدارة النادي بأكمله.

 

 

كما اشار الخطيب إلى تقديره البالغ لهذا الموقف من الجماهير المغربية الشقيقة، لتواجدهم في ملعب المباراة ومساندتهم للاعبو المارد الأحمر وجهازه الفني.

 

 

كما توجه الخطيب أيضا برسالة شكر خاصة إلى فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم في المغرب، وذلك على حرصه على زيارة البعثة داخل فندق إقامتها هذا وبالإضافة إلى دعم الفريق ولاعبيه قبل مواجهة أوكلاند سيتي بالأمس.

 

 

واختتم بتمني التوفيق والنجاح لدولة المغرب الشقيقة في تقديم مستوى يليق بهم في البطولة المستضيفة على أرضهم مشيرا إلى تاريخ المغرب العريق.

 

 

والجدير بالذكر أن الأهلي نجح في تخطي عقبة أوكلاند سيتي بالأمس في الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية، ويستعد لمواجهة فريق ساتل ساوندرز الأمريكي في ربع نهائي البطولة.

 

 

ويشارك فريق الوداد المغربي في مونديال الأندية، بعد فوزه على الأهلي في نهائي دوري الأبطال، ويستعد لخوض أولى مواجهاته أمام الهلال السعودي يوم السبت المقبل في ربع نهائي البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا