رؤية سبورت

إيفان بارتون حكمًا لمباراة الوداد والهلال في مونديال الأندية

 

كتبت: نورهان بركات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن توقع إدارة طاقم تحكيم مباراة الوداد البيضاوي المغربي والهلال السعودي، السبت المقبل في ربع نهائي مونديال الأندية.

وستقام النسخة الحالية من كأس العالم للأندية 2022 في الفترة من 1 إلى 11 فبراير.

وسيدير ​​اللقاء الحكم السلفادوري إيفان بارتون الذي يبلغ من العمر 33 عامًا، الحائز على الشارة الدولية في 2018، كما أشرف على نهائي دوري أبطال الكونكاكاف لموسم 2021/2022 بين فريقي سياتل الأمريكي ونادي بوماس المكسيكي.

وأدار بارتون في السابق 98 مباراة دولية، وأدار العديد من المباريات في مونديال 2022 بقطر، منها المواجهة بين ألمانيا واليابان، وكذلك مباراة البرازيل وسويسرا، ومباراة إنجلترا والسنغال.

ويساعد بارتون السلفادوري ديفيد موران والأمريكي كاترين نيسبيت، بينما يتولى الحكم الرابع أندرياس ماتياس، ويتولى المكسيكي فيرناندو جيريرو، مهمة تقنية الفيديو، والكولومبي نيكولاس جالو مسؤول عن مساعدة حكم تقنية الفيديو.

ويدير الأوروجوياني مارتين سوبي مهمة كشف التسلل في تقنية الفيديو، وأخيرًا هناك حكم فيديو إضافي، وهو الفنزويلي خوان ساتو.

وسبق للهلال أن شارك في مونديال الأندية 2019 في قطر، حيث كان حاضرًا في نسخة 2021 الأخيرة في الإمارات، وحقق المركز الرابع في البطولتين.

ويشار إلى أن الهلال خاض أولى مرانه التدريبية في المغرب، الثلاثاء الماضي، في مجمع محمد السادس الرياضي، بعد ساعات من وصوله إلى المغرب من العاصمة السعودية الرياض.

وفي حال فوز الهلال على الوداد فإنه سيتأهل لمواجهة فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وسبق أن لعب الهلال 6 مباريات في كأس العالم للأندية، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر في 3، واستطاع تسجيل 10 أهداف واستقبال 11 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا