رؤية سبورت

عاجل: بيان اتحاد الكرة بشأن صفقات الزمالك الجديدة

 

كتبت: نورهان بركات

نشر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام بيانًا رسميًا للرد على كافة التفاصيل المتعلقة بتسجيل صفقات نادي الزمالك الجديدة.

وجاء بيان اتحاد الكرة بشأن تسجيل صفقات الزمالك الجديدة كالتالي:

أغلق باب التسجيل رسميًا خلال موسم الانتقالات الشتوية لكرة القدم المصرية، الذي امتد من 1 يناير إلى 31 يناير، وشهد تسجيل جميع صفقات الأندية بعد جدولة مستحقاتها، باستثناء نادي الزمالك.

وتواصل الاتحاد المصري لكرة القدم مع مسؤولي نادي الزمالك لإبلاغهم بضرورة تسوية المستحقات المتأخرة مع الاتحاد، قبل إغلاق باب التسجيل رسميًا، لكن النادي لم يتواصل بأي لاعب.

وفي اللحظات الأخيرة من 31 يناير، جاء مسئولو نادي الزمالك إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، لتسجيل لاعبيه “ناصر منسى وأحمد بلحاج ومحمود شبانة” دون جدولة المديونية.

وقام نادي الزمالك بتحميل أسماء لاعبيه على نظام التحويل الإلكتروني، قبل الساعة 12 صباحًا، موعد انتهاء التسجيل، لكن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض السماح بتسجيل اللاعبين، دون تسوية ديون النادي.

ورغم مخاطبة نادي الزمالك لسداد الديون المستحقة على الاتحاد المصري لكرة القدم سواء نقدًا أو بشيكات مقبولة، رفضت إدارة نادي الزمالك، وطلبت بسداد مبلغ ضئيل من الديون، 75٪ منها تذهب قيمته إلى خزينة الضرائب للتسجيل.

وبذلك يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه غير مسئول عن عدم تسجيل لاعبي الزمالك، وأن الأمر يخص إدارة النادي فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا