تقارير وتحقيقات

نجوم احتفلوا بعيد ميلادهم على خشبة المسرح 

 

✍نورهان ماهر 

يعتبر ميلاد النجوم يومًا مميزًا لديهم ، لذلك يحرص المقربين لهم والبعض من الجمهور على مشاركة الاحتفال والتهنئة بعيد ميلاد النجوم مع باقي الجمهور على خشبة المسرح.

في هذا المقال سنتحدث عن النجوم التي تم الاحتفال بعيد ميلادها أثناء حفلاتهم وأعمالهم

الفنية شيرين عبد الوهاب 

الفنانة شيرين عبد الوهاب ، بعد طول فترة غيابها ، تزامنت حفلة غنائها التي كانت على مسرح أوبرا جامعة مصر مع يوم ميلادها ، وتلقت احتفال وتهاني بواسطة إدارة الجامعة وقدموا لها تورته خاصه مع تهنئة الجمهور وتمنوا لها عامًا سعيدًا.

نجوم احتفلوا بعيد ميلادهم على خشبة المسرح

محمد هنيدي 

النجم المصري محمد هنيدي ، تزامن يوم ميلاده مع يوم تقديمه لمسرحية “3 أيام في الساحل” قبل سنوات ، وتلقي احتفال بواسطة زملاؤه مع جمهوره على المسرح ، وقدموا له تورته تحمل صورته وقاموا بتشغيل أغنية عيد الميلاد مع تفاعل وتصفيق الجمهور.

نجوم احتفلوا بعيد ميلادهم على خشبة المسرح

جورج وسوف

النجم جورج وسوف ، خلال حفل غنائي في دبي ، تفاجئ بحضور “وليد توفيق وعابد فهد” واحتفلوا بِ يوم ميلاده ، كما غني له “وليد توفيق” أغنيته الشهيرة ” انزل يا جميل علي الساحه” ، وشكرهم جورج بهذه المفاجأة.

تامر حسني

احتفل النجم الشهير تامر حسني  بعيد ميلاده خلال حفلته الغنائية على المسرح الروماني بالساحل الشمالي تلقي احتفال بواسطة زوجته “بسمة بوسيل” وقدمت له تورته ، وطلب منها أن تغني وبالفعل غنت له أغنيته المعروفة “كل سنه وانت طيب” وقام بتقبيل رأسها.

دنيا سمير غانم 

النجمة دنيا سمير غانم ، أثناء تقديمها لمسرحية ” آنستونا” تفاجأت بِ احتفال أسرة آنستونا لها وسط الجمهور والمقربين لديها  وكانت سعيدة بهذه اللحظة ؛ لأنه كان حلم من أحلامها انها تحتفل بعيد ميلادها مع الجمهور ، وشكرتهم على هذه المفاجأة الرائعة.

إليسا 

المطربة اللبنانية إليسا ،  أثناء تقديمها لحفلتها الغنائية ضمن فعاليات موسم الرياض التي تزامنت مع يوم ميلادها قدمت لها هيئة الترفيه السعوديه احتفالاً لها ، وقدموا لها منظمو الحفل تورته ، وتفاعلت معهم وكانت سعيده بهذه اللحظه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا