تقارير وتحقيقات

أدق التفاصيل عن أفخم سلاسل فنادق جميرا

 

✍ إيمان المهدي

تتمتع سلسلة فنادق جميرا بأنها واحدة من أفضل فنادق دبي المتميزة والفاخرة حيث أنها تتميز بالتصميم العصري ويوجد بها مرافق ترفيهية وخدمات احترافية بجانب موقعها المتميز الاستراتيجي بالقرب من مراكز التسوق ومولات دبي وكذلك مطار دبي الدولي، مما جعلها متميزة من بين الفنادق السياحية الأخرى مما جعل الإقبال عليها كثير، وسوف نقدم فيما يلي أهم التفاصيل.

ـ هل فنادق جميرا ملك لأحد؟
ـ أنواع فنادق جميرا.
ـ نشأة وتاريخ فنادق جميرا.

ـــ من هو صاحب فندق جميرا؟

أدق التفاصيل عن أفخم سلاسل فنادق جميرا

منتجعات و فنادق جميرا تعد فنادق فاخرة مملوكة للحكومة الإماراتية، وهي مجموعة من الشركات الشخصية للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كان سفير الشركة العالمي من عام 2007 إلى عام 2012 وكان لاعب جولف محترف.

ـــ أنواع فنادق جميرا

“فندق قصر دبي”
يعتبر هذا الفندق من أبرز الفنادق لأنه يحتوي على حدائق واسعة، ويضم شاطئ خاص بجانب المرافق المتميزة.ويبعد مسافة 26.5 كم عن المطار الدولي، ويبعد مسافة 7.2 كم عن المولات الإماراتية المشهورة والمميزة .

“فندق ميناء السلام”
هذا الفندق متميز جدًا يكفي موقعه الذي يطل على ساحل الخليج العربي مما يعطي إطلالة خلابة، وفاخرة ويعتبر من أشهر فنادق جميرا دبي، يبعد الفندق مسافة 27.1 كم من مطار دبي الدولي.

“فندق النسيم بدبي”
يعتبر واحد من أهم الفنادق السياحية حيث يتمتع بمعالمه الطبيعية التي تجذب السياح، وتخطف العقول، ويوجد به مكان إقامة مريح، وكما يحتوي على أنشطة رياضية، والألعاب الترفيهية الممتعة. كما يبعد مسافة 27 كم عن مطار دبي الدولي.

“فندق جميرا بيتش”

أدق التفاصيل عن أفخم سلاسل فنادق جميرا

يمتاز هذا الفندق بكثرة التصاميم الغربية الرائعة، والديكورات الفخمة، ويحتوي أيضًا على المرافق الترفيهية المتنوعة.

“فندق السيف جميرا”
هذا الفندق يمتاز بتصاميمه الخلابة الرائعة وتصاميم تاريخية عريقة الأصل وكما أن الغرف تمتاز بالأناقة، وتمتاز بأنها مريحة، وتلائم أيضًا العائلات، كما تلائم ذوي الاحتياجات الخاصة، ويعتبر من أفضل فنادق جميرا، كما يبعد فندق السيف عن المطار الدولي مسافة 8.6كيلو متر.

“فندق برج العرب بدبي”
هذا الفندق من أفخم الأنواع وأكبرها كما أنه يقع على جزيرة خاصة، ويخلط بين المعالم والمناظر الطبيعية الخلابة، والمرافق الترفيهية، والصحية، يقع الفندق على مسافة 26.7 من مطار دبي الدولي.

“فندق أبراج الإمارات دبي”
تتمتع أبراج الإمارات بأن موقعها رائع تقع في شارع الشيخ زايد مما جعلها من أهم فنادق جميرا، كما لديها مجموعة متميزة جدًا من الخدمات الراقية، وشواطئها الخلابة الرائعة.

“فندق جميرا دار المصيف”
يوجد الفندق في موقع متميز، يوجد بجوار مولات دبي، بجوار معالمها السياحية، ويوجد أيضًا عدة مسابح واسعة، ومختلفة، ويحتوي على نادي للأطفال، وملاعب: ملعب تنس، وجولف، صالة للبلياردو، كرة طاولة، مما جعله من أهم وأبرز سلسلة فنادق جميرا، ويبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 27.3 كيلو متر.

أدق التفاصيل عن أفخم سلاسل فنادق جميرا

ـ نشأة سلسلة فنادق جميرا

ظهر في قديم الزمن أنباء أن المنطقة كانت مسكونة أو مأهولة في العصر العباسي وتحديدًا في القرن العشرين لوجود مجموعات من الحفريات الأثرية.

وبعد دراسة هذه الحفريات تبين أن الجزء الساحلي من مدينة جميرا كان لمنطقة شبه عربية شرقية، ومنذ زمن طويل كانت هذه المدينة موقع لاستقرار الصيادين الإماراتيين، وغواصين اللؤلؤ وبدأت هذه المدينة في القرن العشرين بإستقبال قبائل بدوية مثل قبيلة بني ياسى.

ومنذ العصر الحديث في بداية عام 1960 بدأت المدينة تتطور حيث أصبحت مدينة رئيسية جاذبة للسياح ومكان لإقامة الفنادق الجذابة والمتميزة.

أدق التفاصيل عن أفخم سلاسل فنادق جميرا

والجدير بالذكر أن هذه السلاسل الفندقية من أعظم وأفخم وأروع الفنادق في دبي خاصة وفي الإمارات عامة.

وأيضًا تم تقييمها من الزوار العرب حيث كل شخص أبدى برأيه، وكانت الآراء جميلة جدًا، وتم تقييمها من حيث النظافة، وطاقم العمل والراحة، والأماكن الممتعة، والألعاب، والأماكن الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار، ويكفى أنها تحتوي على طبيعه خلابه ومناظر رائعة هادئة مريحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا