حوارات

محمد جمعة يكشف لـ رؤية وطن عن كواليس “زيارة”

كتبت : مادونا عادل عدلي

 

قدم الفنان محمد جمعة حكاية “زيارة” التي عرضت ضمن حلقات مسلسل “في كل أسبوع حكاية”

وتواصلت رؤية وطن مع الفنان محمد جمعة ليتحدث عن العمل وقال عنها “أحببت للغاية فكرة تقديم الموضوعات القصيرة التي تقدم بشكل مكثف للناس في 5 حلقات أشبه بفيلم سينمائي”.

وتابع الفنان “تحمست للغاية للعمل لأنني أجسد فيه دور إنسان لديه طفل تضغط عليه ظروف الحياة وتجعله ينفصل عن زوجته، ولا تسير الأحداث على وتيرة واحدة فبعد الحلقة الثالثة نشهد تغيرًا كبيرًا”.

وعن العمل والصعوبات تجاه البطولة  قال “لم أخف من هذا الأمر، أنا في النهاية أجسد شخصية في عمل فني، سواء كانت هي بطل العمل أم جزء منه، ويهمني في المقام الأول أن أقدم الشخصية بشكل جيد.

وتحدث الفنان عن كواليس التحضير للعمل : جمعتني جلسات عمل مع المخرج محمد حماقي وأيضا المؤلف مصطفى جمال هاشم وكان هناك تواصل أيضا مع الممثلة نهى عابدين، لنتفق على ما نريد أن نقوله من خلال المسلسل وكيف نعبر عنه، وبعد أن استقرينا على الشكل النهائي فقمت برسم ملامح الشخصية وتفاصيلها.

وقال الفنان عن دوره في رمضان الماضي في جزيرة غمام… “سعدت جدا لنجاح العمل والكاست كله كان رائع امام الكاميرا وخلفها ايضا”

والجدير بالذكر أن مسلسل “في كل أسبوع حكاية”، مكون من 30 حلقة، وهو عبارة عن حكايات منفصلة تدور حول المشاكل الأسرية والاجتماعية، لكنها تتقاطع بحيث تسلم نهاية كل حكاية الحكاية التالية، مما يجعل المشاهد مرتبط بالعمل طوال الوقت فيما يشبه حكايات ألف ليلة وليلة. أيضا المسلسل لايت لا يخلو من الجانب الكوميدى والرومانسي ويحقق الكثير من التنوع الذى يضمن ارتباط معظم أفراد الأسرة به

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا