رؤية سبورت

في لقاء تكسير عظام..ألمان سيتي يهزم أرسنال بهدف ويطيح به خارج كأس الإتحاد

بسملة خميس 

استضاف ملعب الإتحاد اليوم مباراة صعبة جمعت فريقي أرسنال ومانشستر سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي في الدور 4 حيث انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدف دون مقابل وتأهله إلى الدور ربع النهائي على حساب فريق أرسنال.

حيث كان الفريقان في الشوط الأول متوازنان في الأداء بشكل ملحوظ و تصدى حارس الأرسنال رامسديل إلى العديد من الكرات وكرة انفراد بشكل رائع، وحصل روب هولدينغ على إنذار في الدقيقة 42.

وأيضاً تألق في الشوط الأول كلا من رياض محرز وديبروين بشكل رائع، وأبدى الشوط بالعديد من الالتحامات التي أدت إلى إصابة ستونز وتم تبديله باللاعب ايميريك لابورت في الوقت البدل من ضائع من الشوط الأول ، وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي للفريقين.

ويبدأ الشوط الثاني بتبديلين في فريق الأرسنال تلاهم هدف للسيتي عن طريق نيثان اكي في الدقيقة 64، تعقبه العديد من الهجمات والضغط والاستحواذ من فريق السيتي حتى اقتربوا من تسجيل الهدف الثاني في بعض الأوقات، وكاد الجانرز أيضاً من إدراك التعادل في بعض الأحيان.

وتأهل السيتي إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأقدم في إنجلترا بجدارة بينما غادر أرسنال المنافسة لينافس محليًا فقط هذا الموسم على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث أن أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد  50 نقطة، بينما مانشستر سيتي يحتل المركر الثاني رصيد     40نقطة  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا