مقالات

حريق ضخم في سفينة بالبحر الأسود وإصابة 13 مصرياً تفاصيل

✍️ منار رشاد

 

أعلنت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنها تتابع موقف المصريين المصابين فى حادث حريق سفينة البحر الأسود وسوف تتأكد من تلاقيهم الرعاية الطبية الأزمة تتابع تفاصيل الحادث.

 

أوضحت السفيرة تفاصيل الحادث حيث كانت السفينة محملة ب١٤ مصرياً، و٣ أجانب، وهم: “جورجي وروماني وآخر من أوكرانيا” لافتة أن هناك ٥ مصريين عادوا إلى أرض مصر ، وهم:” كبير مهندسين حامد حسن ، بحري وعماد عبدالقادر حراز وبحري أسامة البراوي ، والطباخ أشرف داود ، والسفرجى رضا فرحات” وجميعهم أنتقلوا إلى مستشفى سينوب لتلقي العلاج.

 

وأشارت أن باقي المصريين أنتقلوا إلى عدد من المستشفيات فى تركيا لتلقي العلاج ومازال قبطان السفينة حسام أحمد ثابت عبد الحافظ مفقوداً لم يتم العثور عليه .

 

وقد أدى الحادث إلى مصرع المواطن المصرى محمد رمضان قاسم، و يتم متابعة عملية شحن الجثمان إلى مصر ، كما سيقوم البحارة بأتخاذ الإجراءات الملازمة لحفظ حقوقهم بتنسيق مع مكاتب المحاماة.

 

و أكدت وزيرة الهجرة أنهم سوف يحرصوا على تأكد من تلاقي المصابين المصريين العلاج الازم بالتعاون والتنسيق مع الجالية المصرية في تركيا لحين عودتهم إلى أرض وطن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا