أخبار الفن

محمود العسيلي يعيش نشاطاً فنياً كبيراً هذه الأيام

محمود العسيلي يعيش نشاطاً فنياً كبيراً هذه الأيام

كتبت / روز توفيق انور

يعيش الفنان محمود العسيلي، نشاطاً فنياً كبيراً هذه الأيام، فيغني اليوم الجمعة في “مهرجان موسم الدرعية” بالعاصمة السعودية الرياض، قبل التوجه إلى إمارة دبي، لإحياء حفل جماهيري أمام زوار “القرية العالمية”، مساء بعد غدٍ الأحد، وهو الحفل الذي كان مقرراً أن يحييه مساء يوم الأربعاء الماضي، وتم تأجيله بسبب هطول الأمطار الغزير في دبي.

وعلى صدى نجاح أغنيته الأخيرة “الدلوعة”، من كلمات الشاعر ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقي على فتح الله، والتي حققت أكثر من 10 ملايين مشاهدة حتى الآن، من خلال صفحته الرسمية على منصة “يوتيوب”، حل العسيلي ضيفاً على برنامج “أنغام”، الذي تقدمه المطربة أنغام.

وخلال الحوار، استعاد العسيلي ذكريات بداياته الفنية، مشيراً إلى أنه كان صاحب “دماغ صعب”، ولا يرغب إلا بتقديم ما هو مقتنع به منذ صغره، وقال: “بدأت الغناء وأنا في المدرسة، وكنت أغني لزميلاتي مقابل شراء البيتزا لي، وعندما سمع المعلمون صوتي، طلبوا مني الغناء في حفلات المدرسة، وكنت أقدم أعمالي التي أقوم بتأليفها”.

وروى العسيلي موقفاً طريفاً حدث معه في مرحلة الغناء المدرسي، قائلاً: “أعلنت المدرسة عن حضور الفنانة أنوشكا للغناء في حفل يوم النشاط السنوي، وطلبوا مني الغناء معها فرفضت!.. أنا أحب أنوشكا، لكنني كنت طفلاً، وأريد أن أغني أغنياتي فقط، أو أغاني مايكل جاكسون”.

وأكد العسيلي أنه استمر بالتطور الفني أثناء دراسته الجامعية، حيث يرى أنها الفترة التي يعتبرها نقطة التحول الأهم في حياته، بعد أن فاز بمسابقة المواهب الغنائية التي نظمها اتحاد طلاب الجامعة الأميركية.

وكشف العسيلي عن مفاجأة خلال الحوار، تخص أغنيته “وجع الهوى”، وقال: “هذه الأغنية تحمل حكاية خاصة عن حياتي، وهي تعبير عن قصة حقيقية وموضوع مختلف يلمس الكثير من الناس المتخوفين من التعبير عن مشاعرهم. والأغنية قمت بتلحينها وهي من كلماتي،
وشاركني كتابتها أمير مرتضى منصور، مدير نشاط كرة القدم في نادي الزمالك، فأمير يحب الموسيقى وكتابة الأغنيات، وهو من أقرب أصدقائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا