أخبار الفن

رمضان 2023.. محمد رضوان يجتمع مع أحمد أمين في “الصفارة”

رمضان 2023.. محمد رضوان يجتمع مع أحمد أمين في “الصفارة”

✍️ / مروة صلاح

يعيش الفنان محمد رضوان حالة من النشاط الفني بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال مسلسل “موضوع عائلي”، الذي عرض خلال الفترة الماضية عبر منصة شاهد.

وحازت شخصية رمضان حريقة الذي قدمها خلال أحداث المسلسل نجاحاً كبيراً وملحوظ، وانضم الفنان محمد رضوان إلى فريق عمل مسلسل ” الصفارة” مع النجم أحمد امين والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

تفاصيل مسلسل “الصفارة” :

والمسلسل كان يحمل في البداية اسم “3 دقائق”، ومن المقرر أن تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، ويجرى حاليًا إجراء التعاقدات مع النجوم المشاركين في العمل، وتم التعاقد حتي الآن مع كلًا من أية سماحة، طه الدسوقي، محمد رضوان، ومعاينة أماكن التصوير، استعدادًا لبدء التصوير.

آخر أعمال أحمد أمين :

ويذكر أن آخر أعمال أحمد أمين هو مسلسل “جزيرة غمام”، والذي حقق نجاحٱ كبيرٱ بشخصية عرفات الشخص الصالح الطيب الذي يحبه أطفال الجزيرة، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة،ميار الغيطي، وظهور خاص للفنانة وفاء عامر إضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب وضيوف الشرف.

آخر أعمال محمد رضوان:

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رضوان هو مسلسل “موضوع عائلي” الجزء الثاني الذي عرض مؤخراً عبر منصة شاهد، وشارك في بطولته ماجد الكدواني، سما إبراهيم، محمد رضوان، طه الدسوقي، رنا رئيس، وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا