تقارير وتحقيقات

في ذكرى ميلادها الـ80…. سعاد حسني الموضة دائمًا تظهر للنور من دولابها

 هبه عادل

 

السندريلا أو ملكة الموضة سعاد حسني في ذكرى ميلادها الـ 80 كانت ولا زالت تعد النجمه” سعاد حسني” أبرز واشهر الفنانات المصريات أيقونة للجمال والموضة في الزمن الجيل الماضي وبالنسبة لفتيات الجيل الحالي.

 

سعاد حسني في ذكرى ميلادها الـ 80

 

وعلى الرغم من مرور سنوات على رحيلها إلا أنها ما زالت حاضره في كل مناسبة فملكات الجمال يعتبرنها لهن مثلا أعلى وكانت الموضه تتحدث عنها لمده ثلاث سنوات عن أيقونة الجمال والأناقة ملكة الشاشة “سعاد حسني” وحضورها حتى الآن لها تاثير كبير على كل الأجيال في اختيار الملابس وطريقه تطبيق المكياج والشعر.

الفنانه الصغيرة سندريلا الشاشه أبهرت الجميع في حياتها وما زالت لانها رمز عن الموضه فهي تخرج من دولابها جميع الموديلات السندريلا لا تنسى حفرت علامه من علامات التاريخ في الموضه والازياء والاناقه والتميز في الاشياء التي ترتديها وسوف نذكر بعض عن الفساتين التي ظهرت بها واحتلت بها الشاشة

وكانت ” سعاد حسني” من الفنانات اللاتى يحرصن على اختيار الوان فساتين لا تموت مثل ” الأحمر، والاسود” فما زال فستانها وسط الزهور من فيلم ” أميرة حبى أنا” من الموديلات التي لا تموت وترتديها الفتيات كل موسم.

اشهر موديلات ” سعاد حسنى ” عدة فساتين من الأقمشة المنقطة سواء كبيرة الحجم أو صغيرة وكأنها كانت تنظر إلى الموضة بعد 50 عام كيف ستكون فدائما الأقمشة المنقطة موضة لا تموت حيث ترتديها النحيفات من الأحجام الكبيرة.

 

في ذكرى ميلادها الـ80…. “سعاد حسني” الموضة دائمًا تظهر للنور من دولابها

 

 سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني

فى الصيف نجد أن الموديلات المنقوشة ذات التصميم البسيط تظهر وبقوة روح خاصة من اقمشة القطن والكتان وقد ظهرت ” سعاد حسنى ” فى أكثر من فيلم بعد فساتين من نقوش الورد الجميلة والتى تلقى على من ترتدى إطلالة رقيقة.

وظهرت ” سعاد حسنى ” في مسلسل ” هو وهى” بعباءة بيضاء اللون مزينة بصورة كبيرة لنجم الكرة ” محمود الخطيب” لتكون أول من قام بأرتداءملابس تزينها صور المشاهير، لتكون بعد رحيلها أيقونة الجمال التى تزين كثير من الموديلات، فصورة السندريلا من أشهر الشخصيات التى تتصدر موديلات الملابس والحقائب المطبوعة .

حرصت السندريلا على الظهور بموديلات الفساتين ذات الحزام العريض حتى تبرز جمال قوامها الممشوق ، وهذا الموديل إلى يومنا هذا موضة تعيش داخل أغلب خزانات ملابس الفتيات.
واخيرا
في ميلادها ال 80 ندعو لها بالرحمه والمغفره ونقدم لها كل التحيه والشكر لكل اعمالها وانها ظلت خفيفه على قلوبنا من اناقتها وجمالها وعالمها في الازياء وطلتها الجميله نجمه الشاشه السندريلا “سعاد حسني “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا